العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى المحافظة على التراث

mainThumb
العيسوي: الأردن، بقيادته الهاشمية، نموذجا في مواقفه العروبية

01-06-2024 03:19 PM

printIcon

أخبار اليوم - قال رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي إن الأردن، بقيادته الهاشمية، يشكل نموذجا في مواقفه العروبية والإنسانية، وجهوده في التطوير والتحديث، في مسيرته النهضوية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، جاعلا من التحديات، التي تفرضها تداعيات الأزمات في المنطقة والإقليم، فرصا واعدة لتحقيق مزيدا من الانجازات.

وأكد، خلال لقائه اليوم السبت، وفدا من ملتقى المحافظة على التراث من أبناء إقليم الوسط، أن مواقف الأردن وجهود جلالة الملك السياسية والدبلوماسية والإنسانية، لنصرة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية، متقدمة على جميع المواقف.

واستعرض العيسوي، خلال اللقاء، الذي عقد في الديوان الملكي الهاشمي، بحضور مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي، مواقف الأردن وجهود جلالة الملك المتواصلة والمستمرة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، على مختلف الصعد، لمساندة الأهل في القطاع الذي يمرون بمأساة إنسانية ويعانون من انعدام لجميع مقومات الحياة.

وقال العيسوي إن جلالة الملك يقود حراكا سياسيا مكثفا ومتواصلا، على الصعيدين الإقليمي والدولي، لتحقيق الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي الغاشم والهمجي على قطاع غزة، والتحذير من تداعياته ومآلاته على أمن واستقرار المنطقة والعالم.



news image