فتوح يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

mainThumb
فتوح يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

01-06-2024 10:54 AM

printIcon

أخبار اليوم - كشف أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، حقيقة مفاوضاته مع الأهلي خلال فترة عرضه للبيع من قبل القلعة البيضاء قبل تجديد تعاقده.

وقال فتوح فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على "MBC Masr 2": "لم أجلس مع الأهلي ولم أتلق أي اتصالات أو مفاوضات معهم.. ربما تفاوض وكيلي باسمي".

وأضاف: "لم أجلس أو أوقع مع زد، والدليل أنني أخطرت حسين لبيب (رئيس الزمالك) أنني مستعد للتوقيع على العقود، وإذا قمت بالتوقيع لزد من قبل أو فيما بعد سأتعرض للإيقاف".

وأردف: "هناك شخص عرض على وكيلي مبلغ كبير للانتقال إلي زد، ولكن قلت (ليس طموحي)، وأتعجب من بيان زد بإنهم قاموا بإيقاف التفاوضات معي، لأنه لا يوجد تفاوض من الأساس".

وزاد أحمد فتوح: "لو كان هناك رغبه في الرحيل عن الزمالك كنت سأحترف فى الخارج، وبالفعل كنت أمتلك عروض سعودية لكن بالدرجة الثانية رغم أن المقابل المادي كبير".

وكشف صاحب ال26 عاما: "هناك أحد الأندية المصرية قام بعرض مبلغ 80 مليون جنيه كمنحة تعاقد بالإضافة لقيمة تعاقدي، لكن رغبتي كانت الاستمرار بالزمالك".

وعن علاقته بمحمود شيكابالا قائد الزمالك، قال: "شيكابالا أخ أكبر لي، يكون هناك بعض الشد والجذب ثم نتصالح سريعا، وهو كان يريد مشاركتي وعودتي للمعسكر، لكن كنت خارج التركيز بسبب المديونات الكثيرة".