الجليل أول الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

mainThumb
الجليل أول الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

19-05-2024 11:38 PM

printIcon

أخبار اليوم - بات فريق الجليل أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم على الرغم من بقاء مباراتين له في دوري المحترفين، إذ سيلعب الاثنين مع السلط ضمن الجولة الـ 21 التي شهدت تحقيق 4 انتصارات الأحد.

وشهدت الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين لكرة القدم، 4 انتصارات إبرزها الوحدات على سحاب.

فقد فاز شباب الأردن بـ 4 أهداف دون رد على نظيره مغير السرحان في اللقاء الذي أقيم على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، سجلها فضل هيكل وحمزة النعيم ومحمد طه وسيف سليمان.

وفي اللقاء الثاني، فاز معان على مضيفه شباب العقبة بهدفين دون رد في اللقاء الذي لعب على ملعب العقبة، عبر إبراهيم الرواد وعبدالرحمن مرعي.

كما فاز الأهلي على الرمثا في اللقاء الذي أقيم على ملعب الحسن في إربد، بهدف دون رد سجله خالد الدردور.

وفي المباراة الرابعة، حقق الوحدات فوزا عريضا على سحاب في اللقاء الذي أقيم على ملعب عمان الدولي بـ 6 أهداف مقابل هدفين؛ إذ سجل للوحدات مهند أبو طه وصالح راتب ومحمود شوكت وفراس شلباية وإبراهيم صبرة (هدفان)، فيما أحرز هدفي سحاب، محمد أبو عرقوب.

وبهذه النتائج، حافظ الوحدات على المركز الثالث في ترتيب الدوري بـ 45 نقطة، فيما رفع معان رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، في حين رفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، وشباب الأردن رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، كما تجمد رصيد سحاب عند 18 نقطة في المركز العاشر، والرمثا عند 32 نقطة في المركز الرابع، وشباب العقبة عند 25 نقطة في المركز السادس، ومغير السرحان عند 18 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتختتم مباريات الجولة الاثنين، عندما يحل الجليل ضيفا على السلط عند السابعة، على ملعب السلط، وفي التوقيت ذاته يستقبل الحسين الباحث عن التتويج بلقب الدوري ضيفه الفيصلي على ملعب الحسن.

بترا