أزياء صيفية مناسبة للمحجبات

mainThumb
أزياء صيفية مناسبة للمحجبات

19-05-2024 02:00 PM

printIcon

أخبار اليوم - إن عملية البحث عن ملابس صيفية مناسبة للمرأة المحجبة ليس بالأمر السهل. فحرارة فصلي الربيع والصيف المرتفعة في الدول العربية، وأشعة الشمس الحارقة تتطلب منها البحث عن ملابس محتشمة وفضفاضة، تتمتع بأقمشة مريحة ولا تمتص هذا الحر الشديد.

من المهم أن نختار الأقمشة الخفيفة مثل القطن والشيفون والجورجيت، والألوان الأساسية كالبيج والوردي والأزرق وطبعاً الأسود الذي يسهل عملية تنسيق الألوان.

وكما نعلم جميعاً، فالفساتين هي الخيار الأنسب للمحجبات في فصل الصيف، مريحة وفضفاضة وقابلة للتنفس.

وبما أننا لا نستطيع اعتماد هذه الفساتين كل يوم، أعددنا هذه القائمة لأفضل الملابس الصيفية للمحجبات.

جاكيت الدنيم
لا غنى عن جاكيت الدنيم الطويلة في خزانة كل سيدة، فكيف إذا كانت محجبة. نسقي جاكيتات الدنيم الفضفاضة مع سروال دينم أو تنورة لأسلوب عصري ومريح. أكملي إطلالتك مع سنيكرز وقميص باللون الأبيض.



القميص والسروال الفضفاض
إذا أردت الابتعاد عن التنورة أو الفستان، فننصحك بتنسيق السروال الفضفاض مع القمصان الطويلة الانسيابية. تعتبر هذه القطعة الفضفاضة والرقيقة من أساسيات قطع فصل الصيف التي لا غنى عنها، نظراً لسهولة تنسيقها، إن كان مع السروال أو التنورة وحتى الفستان.


العباية الصيفية
تقدم العلامات التجارية عبايات ضمن مجموعات صيفية تتميز بألوانها الهادئة وأقمشتها الخفيفة. اختاري باقة من الألوان الكلاسيكية والهادئة واعتمديها، لإطلالة أنيقة ومميزة.

الأزياء المطبعة بالورود
تضيف الأزياء المطبعة بالورود دائماً لمسة من الفرح والحيوية على اطلالتك. يمكن تنسيق هذه الأزياء الملونة مع مختلف ألوان الحجاب.



اعتمديها بطرق مختلفة، فالعلامات التجارية قدمت تصاميم متنوعة هذا العام من الفساتين الى التنانير والسراويل.

يمكنك ارتداء هذا النمط الى الشاطئ أو النزهات غير الرسمية مع الأصدقاء.

الفساتين بتصميم القميص
هذا التصميم مثالي للمحجبات. يعد هذا الفستان الطويل قطعة أساسية في خزانتك خلال الفصل الحار. كما إنه من أبرز صيحات موضة الموسم.
لا تترددي باعتماده بكل ثقة الى مختلف المناسبات هذا الصيف.



البدلة الأنيقة
لا تخلو منصات العرض من البدلات الواسعة الملونة مؤخراً. اعتمدي هذه البدلات العملية في مناسباتك المهمة هذا الصيف واختاري تلك المصنوعة من الأقمشة الخفيفة.



اختاري مثلاً بدلة باللون الزهري ونسقيها مع الحجاب الأبيض لإطلالة أنيقة ومميزة.

في النهاية، ننصحك بألا تكثري من الألوان عند تنسيق الإطلالة واختيار الحجاب باللون الواحد، إذا كانت أزياؤك مطبعة بالورود أو مطرزة.