عشيرة الدسيت تختار الدكتورة ابتسام لتمثيلها في الانتخابات النيابية - صور

mainThumb
الدكتورة ابتسام الدسيت

18-05-2024 03:35 PM

printIcon

أخبار اليوم - أعلنت عشيرة الدسيت في اجتماع لأبنائها عن إختيارها الدكتورة ابتسام الدسيت لتمثيلها في الانتخابات النيابية المقررة في العاشر من أيلول - سبتمبر - من العام الحالي .

وجاء في بيان اصدرته العشيرة أن الدكتورة ابتسام الدسيت تتمتع بالكفاءة والخبرة الواسعة التي تجعلها المرشحة المثالية لتمثيل عشيرتنا و منطقتنا تحت قبة البرلمان

وتالياً نص البيان الكامل الذي أصدرته العشيرة :

" نحن أبناء عشيرة الدسيت، نجتمع اليوم تجسيدًا لروح التكاتف والتضامن التي تميز عشيرتنا لاختيار من يمثلنا في المجلس النيابي القادم متحدين في دعمه. و تأتي هذه الخطوة استمرارًا للتقليد العريق في عشيرتنا، الذي يتمثل في دعم الكفاءات والشخصيات المتميزة التي تسعى لخدمة مصلحة الوطن والمجتمع.

ونجمع أصواتنا وقلوبنا اليوم في بيان إجماع واحد، لنعلن دعمنا الكامل وتأييدنا القوي لابنة العشيرة التي نفخر بها الدكتورة ابتسام الدسيت، في الانتخابات النيابية لعام 2024.

تتمتع الدكتورة ابتسام الدسيت بالكفاءة والخبرة الواسعة التي تجعلها المرشحة المثالية لتمثيل عشيرتنا و منطقتنا تحت قبة البرلمان. لقد أثبتت قدرتها على العمل الجاد والتفاني على مدار أكثر من ثلاثين عام في العمل العام والسياسي، و من خلال فوزها في انتخابات مجلس محافظة البلقاء (اللامركزية) لمدة دورتين متتاليتين لم تتوانى فيهم عن خدمة ابناء المحافظة بكل السبل المتاحة وعلى كافة الأصعدة بباب مفتوح على الدوام، مما يبرز جاهزيتها وقدرتها على تحمل المسؤولية.

وإننا ندعو أهلنا وأصدقائنا في لواء عين الباشا ومخيم البقعة، ومحافظة البلقاء عامة ليس فقط بإعطاء أصواتهم لها، بل بدعمها بكل الوسائل الممكنة،
ونحث جميع أفراد عشيرتنا على دعم مرشحتنا بكل قوة وتفانٍ، وعلى الوقوف خلفها في هذه المرحلة الحاسمة.

إن صوتنا ووحدتنا هما السلاح الأقوى لتحقيق النجاح في هذه الانتخابات. فلنبذل جهودنا المشتركة ولنؤكد على أن قوة عشيرتنا تكمن في وحدتنا وتضامننا.

وختامًا، نسأل الله أن يمنّ عليها بالتوفيق والسداد، وأن يكون عونًا لها في خدمة وطننا الحبيب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. "



news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image