أنجي : ينتقد عقلية لاعبيه بعد الهزيمة أمام الستي

mainThumb

15-05-2024 10:07 AM

printIcon

اخبار اليوم - انتقد أنجي بوستيكوغلو، مدرب توتنهام هوتسبير، عقلية لاعبي النادي وجماهيره بعد الهزيمة 2-صفر أمام مانشستر سيتي الساعي للقب الرابع تواليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الثلاثاء، والتي قضت على آمال فريقه في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

وقبل المباراة قال بوستيكوغلو إن فريقه ليس منشغلًا بالمنافسة بين مانشستر سيتي وآرسنال على لقب الدوري معتبرًا مواجهة سيتي تحديًا من نوع خاص لتقييم فريقه أمام الأفضل.

كما نفى المدرب فكرة أن أغلب جماهير توتنهام ترغب في أن يخسر الفريق من أجل تبديد آمال غريمه المحلي آرسنال في الفوز باللقب.

وأمس الثلاثاء، نجح توتنهام في مجاراة سيتي لفترات طويلة قبل أن يسجل إرلينغ هالاند ثنائية جعلت فريقه يتقدم بنقطتين على آرسنال قبل مباراة واحدة متبقية لكل منهما.

وكانت هذه الهزيمة الخامسة في ست مباريات لتوتنهام، وردا على سؤال ما إذا كان أداء فريقه أمس منحه الثقة في الأسس التي وضعها النادي؟. قال بوستيكوغلو للصحفيين: "لا، أعتقد أن الـ48 ساعة الماضية كشفت لي مدى هشاشة الوضع.

"هذا ما أعتقده تماما. أعتقد أن الـ48 ساعة الماضية كشفت لي الكثير. لا بأس".

وعندما سُئل عن ما إذا كان إحباطه يرجع إلى الجماهير التي بدت وكأنها تحتفل بحقيقة أن سيتي، وليس آرسنال، هو المرشح الأقرب للفوز باللقب؟، ترك بوستيكوغلو مشجعي النادي في حالة من الحيرة.

وقال: "خارج النادي وفي الداخل وفي كل مكان كانت تجربة مثيرة للاهتمام. يمكنك إجراء تقييماتك الخاصة لِما حدث. أتفهم ذلك. ربما أخطأت في قراءة الموقف".

وأنهت الهزيمة آمال توتنهام الضئيلة في احتلال المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا رغم أنها نتيجة رحبت بها بعض مجموعات من مشجعي الفريق الذين كانوا يكرهون رؤية فريقهم يقدم هدية ضخمة على اللقب لغريمه اللدود آرسنال.

ووصل الأمر ببعض مشجعي توتنهام للاحتفال مع جماهير سيتي.

ويحتاج توتنهام إلى نقطة واحدة أمام شيفيلد يونايتد يوم الأحد، لضمان المركز الخامس والتأهل للدوري الأوروبي.