الأرز الأوروبي يضع معاييرا جديدة للتميّز في الأسواق الأردنية

mainThumb
الأرز الأوروبي يضع معاييرا جديدة للتميّز في الأسواق الأردنية

12-05-2024 03:28 PM

printIcon

اخبار اليوم - بعد وصوله بعدة أشهر إلى الأسواق الأردنية، بدأ الأرز الأوروبي المنتَج في حقول اليونان يضع معاييرا جديدة للتميّز، حيث لقي إقبالا من المستهلكين الذين أبدوا إعجابهم بجودته المميزة ومذاقه الفريد وقيمته الغذائية العالية، وكذلك منحه لخيارات غذائية متنوّعة.

ويعتبر نجاح الأرز الأوروبي في الأردن، امتدادا لنجاحه في مختلف أنحاء دول الاتحاد الأوروبي، وذلك بفضل ممارسات الإنتاج التي تعتمد على حماية البيئة والمستهلِك في حقول اليونان، وتقدّم منتجًا نهائيًا عالي الجودة، ويوزان بين صحّة المستهلك وسلامة البيئة.

يتزايد الإقبال على الأرز الأوروبي في الأسواق الأردنية يوماً بعد يوم، ويمكن الحصول عليه في مختلف الأسواق والمتاجر في الأردن من شمال المملكة إلى جنوبها، ويُشير هذا الإقبال المتزايد إلى الرضى التام للمستهلكين وإعجابهم بجودة الأرز، وقد أصبح الخيار الأول للكثير من المستهلكين خصوصا وأنه يوفّر لهم خيارات غذائية متعددة وإمكانية إعداد مختلف الأطباق المحلية التقليدية من خلاله.

تُظهر الأرقام الحديثة أن الأرز الأوروبي قد حقق انتشارا فاق التوقعات في الأسواق الأردنية، ويحقق مبيعات متزايدة، وذلك بفضل جودته العالية ومذاقه الفريد وملمسه الكريمي، الأمر الذي جعله مفضّلا بالنسبة إلى الطهاة المحترفين، والمطاعم، والأسر على حدّ سواء.