الرواشدة يحاضر عن الاصلاح السياسي ومستقبل الاردن

mainThumb

17-01-2023 11:14 AM

printIcon

مسقط - خاص 

 

القى الكاتب السياسي والروائي رمضان الرواشدة محاضرة بعنوان ( الاصلاح السياسي ومستقبل الاردن) في نادي الجالية الاردنية في سلطنة عمان بحضور سعادة السفير الاردني امجد القهيوي واركان السفارة وعدد من أبناء الجالية الأردنية .
ورحب الأستاذ عمار عبيدات رئيس مجلس إدارة نادي الجالية بعضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية سابقا رمضان الرواشدة بين اهله وإخوانه ومستعرضا اسهماته المتعددة في العمل السياسي والإعلامي والروائي شاكرا له التفضل بالمشاركة والحضور وإلقاء المحاضرة.


وشملت المحاضرة عدة محاور من بينها : العلاقات الاردنية العمانية تاريخ وحاضر ومخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية كما تناول ايضا موضوع الكتابة الأدبية والروائية ودورها في احياء الروح الوطنية وتعزيز الهوية الوطنية الاردنية.


وأكد الرواشدة ان اللجنة الملكية جاءت بإرادة ملكية تستشرف المستقبل بضمانات ملكية لمخرجاتها بما يؤسس ويؤكد دوام التقدم والمواكبة في الفكر والعمل والنصوص والتطبيق واستعرض الرواشدة ابرز ما تم من نتائج عمل اللجنة في قوانين اصبحت نافذة.


وشهد اللقاء تفاعلا من الحضور حيث أجاب الرواشدة على الاسئلة والاستفسارات .
وقدم رئيس الجالية باسم النادي درعا تذكاريا للرواشدة الذي بدوره شكر سعادة السفير ورئيس نادي الجالية والحضور الكريم وقام بإهداء عدد من النسخ من روايته ( المهطوان ) للحضور.



news image
news image

وسوم: #الاردن