عرض 2 × 1 ريال مدريد يستفيد من صفقة مبابي

mainThumb

27-02-2024 03:22 PM

printIcon

اخبار اليوم - وافقت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على طلب خاص من عائلة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي بات قريبا من الميرينغي.

وتوصل ريال مدريد في وقت سابق لاتفاق مع مبابي نجم منتخب فرنسا على تمثيل الفريق بداية من صيف 2024، في صفقة انتقال حر بنهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وذلك بعقد لـ5 سنوات، وفقا لتقارير.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها، نقلا عن يومية "أوكيه" الإسبانية، أن ريال مدريد استقر على الموافقة على طلب مبابي وعائلته بضم شقيق اللاعب إيثان أيضا للفريق الملكي في الصيف بصحبة أخيه.

ويلعب إيثان مبابي في صفوف شباب باريس سان جيرمان، وتحول لأحد اللاعبين الأساسيين بالفريق، مما دفع لويس إنريكي مدرب "بي إس جي" للاعتماد عليه في مباراة ضد ميتز في الدوري الفرنسي يوم 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023.

وما جعل ريال مدريد يوافق على الصفقة انتهاء عقد إيثان في 30 يونيو/ حزيران المقبل أيضاً، وفشل باريس سان جيرمان في إقناعه بالتجديد على غرار ما حدث مع شقيقه.

وجاء طلب عائلة مبابي بانتقال الشقيق الأصغر لريال مدريد في ظل رغبتهم في أن يبقى هناك اتحاد وترابط بين الأخوين في الرحلة الجديدة، مما منح الفريق الملكي الفرصة في حسم الصفقتين مرة واحدة.

وستتفاوض عائلة مبابي مع سيرجيو راموس مدافع إشبيلية وقائد ريال مدريد السابق للحصول على أحد الشاليهات التي يمتلكها في العاصمة الإسبانية مدريد، إما في لافينكا أو لاموراليخا، من أجل العيش به.