الوحدات يستضيف الرمثا ومغير السرحان يستقبل الفيصلي

mainThumb

21-02-2024 09:43 AM

printIcon

اخبار اليوم - تقام اليوم مباراتان مؤجلتان من الاسبوع الثامن لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم ويستضيف فريق الوحدات نظيره الرمثا في الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، في حين يحل الفيصلي ضيفا على مغير السرحان في السابعة والنصف على ستاد الامير محمد بالزرقاء.

الوحدات والرمثا


يسعى فريق الوحدات الى تعويض خسارته مؤخرا امام الحسين اربد 1-2 والعودة لمسار الانتصارات والمحافظة على فرصه المتبقية في المنافسة على اللقب.


وكان فريق الحسين اربد توغل في الصدارة برصيد 31 نقطة يليه الوحدات بـ 23 نقطة والفارق بينهما وصل الى 8 نقاط، وفي حال تعثر الاخير فان الفارق النقطي سيتسع أكثر فاكثر.


ويعرف فريق الوحدات اهمية اللقاء بالنسبة له وضرورة الخروج بالنقاط الثلاث ويغيب عن الوحدات انس العوضات وبهاء فيصل وطارق خطاب.


من جهته فان الرمثا يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة واصبح مركزه مهددا وبالتالي فانه سيجتهد في سبيل تحقيق الفوز او الخروج بنتيجة التعادل على اقل تقدير.


وكان فريق الرمثا قد استعد لهذه المواجهة عبر تدريبات مكثفة وخوض مباريات ودية بقيادة مديره الفني وسيم البزور.
مغير السرحان والفيصلي


يأمل فريق مغير السرحان بالخروج بنتيجة ايجابية تعزز من تطلعاته وبخاصة انه يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة.
ويدرك مغير السرحان انه سيواجه الفيصلي الطامح بالتعويض بعد تعادله مؤخرا مع شباب العقبة دون اهداف.


وستشهد المباراة عودة احسان حداد لاعب الفيصلي بعدما تم طي صفحة الخلاف مع المدرب احمد هايل وهو يشكل ورقة مهمة ستعزز من قوة الفيصلي.


ويدرك الفيصلي ان لا مجال لتعثر جديد حيث اصبحت فرصته في المنافسة على اللقب صعبة نوعا ما وهو الذي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة.