" الأردني الإماراتي" يوقع مذكرة تعاون مع فندق HE جميرا دبي

mainThumb
فاطمة العوضي والسيد شوقي خلال توقيع مذكرة التعاون بحضور أمل الهدابي وانعام عودة وأعضاء المجلس

14-02-2024 12:57 PM

printIcon

أخبار اليوم - أبرم مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي مذكرة تعاون مع فندق HE في جميرا دبي. شهد توقيع المذكرة الدكتورة أمل عبدالله الهدابي رئيس مجلس الإدارة لسيدات الأعمال "الأردني الإماراتي" والدكتورة انعام عودة مالك الفندق .
وقام بتوقيع المذكرة سعادة فاطمة العوضي عضو مجلس الإدارة لسيدات الأعمال والسيد شوقي المدير التنفيذي للفندق ؛ بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة.
وبموجب المذكرة التي تم توقيعها يستضيف الفندق الفعاليات التي يقوم المجلس بتنظيمها في دبي ويقدم التسهيلات اللازمة ، كما يقدم الفندق خصومات خاصة على أسعار الغرف والخدمات الفندقية لعضوات المجلس.
وقالت الدكتورة أمل عبدالله الهدابي أن مذكرة التعاون تأتي تحقيقاً لأهداف المجلس في تقديم امتيازات خاصة لأعضائه. وأشارت الى أن استراتيجية مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي تهدف إلى دعم المرأة ومساندة دورها ومشروعاتها ، وتشجيعها على المشاركة الإيجابية والانخراط في سوق العمل .

وأعربت الدكتورة انعام عودة عن سعادتها بالتعاون مع مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي ، مشيرة الى أن مذكرة التعاون مع المجلس سوف تكون بداية لمرحلة مهمة من التنسيق والتفاهم بين بين المجلس وإدارة فندق HE جميرا دبي . وأشارت الى ضرورة مساعدة ودعم المرأة وتشجيعها على ممارسة الأنشطة التجارية والاقتصادية والخدمية المختلفة.