الفايز يبارك فوز منتخب " النشامى " على شقيقه المنتخب العراقي

mainThumb
رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز

30-01-2024 10:55 AM

printIcon

أخبار اليوم - بارك رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز فوز منتخب " النشامى " المنتخب الاردني لكرة القدم على شقيقه المنتخب العراقي في المباراة التي اقيمت يوم امس في الدوحة في اطار تصفيات بطولة اسيا لكرة القدم ، هذا الفوز الذي تزامن مع احتفالاتنا بعيد ميلاد جلالة مليكنا المفدي الملك عبدالله الثاني فكانت فرحتنا فرحتين .

وقال الفايز لقد ادخل نشامى المنتخب الاردني الفرحة والسعادة لكل بيت اردني ، فرحة كبيرة وعارمة في ظل الحزن الذي يعتصر القلوب جراء ما يجري عدوان غاشم على اهلنا في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزه .

وقال مبروك هذا الفوز الكبير يا منتخب النشامى فقد اثبتم انكم نشامى تحملون حب الوطن في قلوبكم وتدافعون عن رايته الهاشمية لتبقى خفاقة عالية شامخة ، فشكرا لكم على هذا الفوز الذي قدمتموه لكل نشميا ونشمية اردنيه ، وشكرا لرئيس اتحاد كرة القدم سمو الامير علي بن الحسين ولادارة الاتحاد ومدرب المنتخب الوطني والجهاز الفني والاداري للمنتخب على الجهود الكبيرة المبذولة للنهوض بكرة القدم الاردنية .

اننا نبارك هذا الفوز التاريخي ، وهذا الفوز الكبير والهائل فخر لنا جميعا، ونتمنى لمنتخب النشامى مواصلة المشوار بقوة وهمة عالية وروح وطنية وقادة لتحقيق البطولة .