إيسكو: نادم على تصرفي

mainThumb
إيسكو

24-01-2024 12:17 PM

printIcon

أخبار اليوم - تحدث إيسكو ألاركون لاعب بيتيس الحالي وريال مدريد السابق، عن أسوأ لحظاته خلال فترة وجوده ضمن صفوف الميرنجي.

ورحل إيسكو عن ريال مدريد مع انطلاقة الموسم الماضي، بعد تراجع دوره مع الفريق.

وكان إيسكو من أهم لاعبي ريال مدريد، منذ انتقاله من صفوف مالاجا عام 2013، حيث لعب دورًا مؤثًرا في الفترة الذهبية للميرنجي والفوز بـ5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، لكن وضعه بدأ يتبدل منذ أن حل سانتياجو سولاري مدربًا، بدلًا من جولين لوبيتيجي في أكتوبر/ تشرين الأول 2018.

ودخل إيسكو في خلاف كبير مع إدارة ناديه، لعدم حضور المحاضرة الفنية لسولاري قبل مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد أياكس عام 2019، وخسارة الريال بنتيجة 4-1 وتوديع البطولة.

وقال إيسكو، في تصريحات أبزرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أعرف جيدًا ما حدث، لم يكن أحد واضحًا معي، مع سولاري لعبت مباراة في كأس الملك، وبعد ذلك بضع دقائق في كل لقاء".

وعما إذا كان وبخ نفسه على تصرفه قبل مباراة أياكس، قال دون تردد: "نعم.. في تلك اللحظة تكون غاضبًا من الجميع، وكل شيء يبدو سيئًا بالنسبة لك".

وأضاف: "أسأل نفسي لماذا لم أقاتل بقوة أكبر؟ الآن أدرك أنني فقدت الحماس في تلك اللحظة...".

وتابع: "لقد انهرت قليلًا، ولم تكن لدي القوة العقلية التي كانت عندي في أوقات أخرى لعكس الوضع.. في النهاية أكثر من ندم هو أنا، أقول ذلك الآن بعد مرور الكثير من الوقت".

وختم: "أستمتع بكرة القدم مرة أخرى كطفل صغير، لكن في ذلك الوقت كنت أتشاجر مع الجميع، شعرت بأني ضحية ولم أكن كذلك".