مدرب المنتخب السعودي يؤكد العزم على المنافسة في لقب آسيا

mainThumb
مدرب المنتخب السعودي يؤكد العزم على المنافسة في لقب آسيا

16-01-2024 09:21 AM

printIcon

أخبار اليوم - أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم عزم منتخبه على المنافسة بقوة على لقب بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقال مانشيني إن مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره العماني غدا، والتي تقام في مستهل مشوار المنتخبين في البطولة، ستكون صعبة للغاية.

ويستضيف استاد خليفة الدولي المواجهة التي تقام ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن اللاعبين على أهبة الاستعداد لمواجهة الغد، ويعرفون قيمة هذه البطولة، وسيبذلون قصارى جهدهم للفوز في جميع المباريات والمنافسة بقوة على اللقب، مع أن هناك العديد من المنتخبات القوية المشاركة.

وحول استبعاد الحارس نواف العقيدي وكذلك كل من سلمان الفرج وسلطان الغنام من صفوف المنتخب، لفت مانشيني إلى أن هؤلاء اللاعبين هم من قرروا عدم اللعب للمنتخب، فاللاعب سلمان الفرج قال إنه لا يريد أن يلعب مباريات ودية، والغنام أكد أنه ليس سعيدا بتواجده، أما العقيدي فقال إنه ذهب لمدرب الحراس قبل 3 أيام، وقال إنه إذا كان لن يلعب أساسيا فلا يريد البقاء في المعسكر.

وأوضح مدرب المنتخب السعودي أنه يريد ضم اللاعبين الذين يرغبون في تمثيل منتخب بلادهم، وهناك العديد من اللاعبين في القائمة.

بدوره، اعتبر صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي أن المنافسة ستكون صعبة في البطولة القارية معربا عن أمله في أن يتمكن منتخب بلاده من المضي قدما نحو اللقب.

وأضاف أن المنتخب السعودي استعد بشكل جيد للبطولة، وجاهز لإسعاد جمهوره .. مشيرا إلى أن مواجهة المنتخب العماني دائما ما تكون صعبة ومعقدة.