مجلس محافظة عجلون : الجيش العربي يسطر أروع البطولات للدفاع عن امن الوطن

mainThumb

09-01-2024 08:01 PM

printIcon

أخبار اليوم - قال رئيس واعضاء مجلس محافظة عجلون ان جيشنا العربي المصطفوي (حرس الحدود) الشمالية والشرقية واجهزتنا الامنية سطروا أروع البطولات للدفاع عن امن واستقرار الوطن من خلال احباط محاولات تهريب كميات كبيرة من المخدرات والاسلحة الاتوماتيكية والصاروخية .

وأكد المجلس خلال بيان اصدره اليوم دعمه ووقوفه المطلق خلف القيادة الهاشمية المظفرة والقوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي والاجهزة الامنية سياج الوطن وعينه الساهرة المتيقظة للتصدي لعصابات تهريب المخدرات وكل من تُسوّل له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وحماية حدوده والقضاء على هذه الفئات الطامعة بالوطن وتهدد امنه وسلامة المجتمع الاردني .

واشار المجلس الى ان الاردن يعتبر من الدول الانموذج في الامن والاستقرار وحماية الممتلكات وأرواح المواطنين من خلال التماسك والتلاحم الشعبي والوقوف كالبنيان المرصوص لكل من يحاول العبث بأمنه والنيل من مكتسباته بقيادة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الذي علمنا قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة .

واستنكر البيان المحاولات الفاشلة من العصابات المتطرفة التي شهدتها حدودونا الشمالية حيث ان هذه الاعمال لن تزيدنا الا مزيدا من التماسك والتكاتف لابطال هذه المحاولات البائسة واجتثاثها من منابعها وحفظ وحماية الحدود من أي تهديد قد تتعرض له حدودنا الاردنية ليبقى الوطن واحة امن وامان .