حملة للتبرع بالدم لأهل غزة في جامعة العلوم الإسلامية

mainThumb

09-01-2024 07:39 PM

printIcon
أخبار اليوم - نظمت جامعة العلوم الإسلامية العالمية، اليوم الثلاثاء، حملة للتبرع بالدم للأهل في قطاع غزة، تحت شعار " دمنا واحد"، وذلك بالتعاون مع بنك الدم التابع لوزارة الصحة، وبالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور جعفر الفناطسة، إن هذه الحملة السنوية، جاءت هذا العام لتقديم الدعم والمساندة للأهل في قطاع غزة، وهو أقل ما يمكن تقديمه للأشقاء الجرحى الذين أصيبوا في العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وأضاف أن عدد الطلبة المسجلين للتبرع فاق التوقعات، إذ جرى التواصل مع وزارة الصحة، لتعزيز الحملة بالأدوات الصحية اللازمة، إلى جانب تمديد مدة التبرع للتمكن من الحصول على أكبر عدد من الوحدات.

إلى ذلك، قالت مديرة الدائرة الطبية بالجامعة شروق الخرابشة، إن الحملة تأتي ضمن تأكيد وقوف المملكة قيادة وحكومة وشعبا جنبا إلى جنب مع إخواننا في القطاع، ومشاركة بسيطة لتأكيد مواقف الأردن الثابتة ولتعكس توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للوقوف مع القضية الفلسطينية وتاجها القدس الشريف.
وتخلل الحملة تصميم جدارية حملت أسماء وبصمات الطلبة المشاركين، والتي انبثقت فكرتها باللون الأحمر للتأكيد على شعار الحملة (دمنا واحد).