أرسنال يقاتل للحصول على فلاهوفيتش

mainThumb

31-12-2023 03:45 PM

printIcon

أخبار اليوم - أكدت صحيفة ديلي ستار بأن أرسنال سيعيد إشعال اهتمامه بالمهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش من يوفنتوس، وقد يضم في عرضه بطاقة اللاعب الشاب تشارلي باتينو، الذي قيل بأن اليوفي مهتم به.

ويعد باتينو واحدًا من أكثر الشباب الذين حصلوا على تقييم عالٍ من خلال أكاديمية أرسنال في السنوات الأخيرة وهو حاليًا يلعب مع فريق سوانسي سيتي في التشامبيون تشيب.

وارتبط آرسنال بالتوقيع مع قلب هجوم يوفنتوس فلاهوفيتش منذ فترة طويلة، حتى قبل انتقاله من فيورنتينا إلى اليوفي في عام 2022.

وتم ربط أرسنال مجددًا باللاعب الصربي، حيث يريد ميكيل أرتيتا الحصول على مهاجم جديد خلال نافذة انتقالات يناير، وقد تم طرح أسماء في السابق مثل إيفان توني وفيكتور أوسيمين.

وسيحاول أرسنال استغلال وضع يوفنتوس المادي الذي تأثر بسبب نقص إيرادات الاشتراك في واحدة من البطولات الأوروبية هذا العام، ورغم أن النادي الإيطالي حدد سعره قدره 52 مليون جنيه إسترليني لفلاهوفيتش لكن أرسنال مستعد لدفع 35 مليون جنيه إسترليني فقط.

ويُفكر أرسنال في ظل اهتمام يوفنتوس بلاعب الوسط الإنجليزي تشارلي باتينو أن يضمه إلى صفقة فلاهوفيتش لتخفيض المبلغ المدفوع للحصول على المهاجم الصربي.