ديبالا يقود هجوم روما ضد يوفنتوس

mainThumb

30-12-2023 03:16 PM

printIcon

أخبار اليوم - يتطلع فريق روما إلى تحقيق مفاجاة حينما يلعب خارج ميدانه على ملعب أليانز في تورينو ضد يوفنتوس، وذلك لحساب الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

وفاز روما بآخر مباراة ضد يوفنتوس بهدف جيانلوكا مانشيني في 5 مارس 2023، ولم يسبق للجيالوروسي أن حقق انتصارين متتاليين ضد البيانكونيري في الدوري منذ عام 1995، حينما كان يتواجد المدرب الراحل كارلو ماتزوني في الدكة التدريبية.

وفي مباراة اليوم من المنتظر أن يحافظ كلا المدربين على طريقة 352، حيث سيتعين أليجري بجاتي وبريمر ودانيلو في الثلاثي الخلفي.

وفي وسط الملعب سيختار ماكس أليجري ماكيني مرة أخرى في قلب الوسط إلى جانب لوكاتيلي ورابيو، بينما سيتواجد ويا وكوستيتش على الطرفين، وفي الهجوم سيتواجد كييزا وفلاهوفيتش.

وأما فيما يتعلق بفريق جوزيه مورينيو، فسيكون مانشيني متواجدًا رغم عدم جاهزيته البدنية المثالية، إلى جانب يورينتي ونديكا في خط الدفاع.

وعلى الطرفين سيختار مورينيو كريستنسين وسبينتازولا، بينما سيكون باريديس كريستانتي مع بيليجريني في الوس، ولوكاكو وديبالا في الهجوم.

تشكيل يوفنتوس المتوقع (352): تشيزني – جاتي – بريمر – دانيلو – ويا – ماكيني – لوكاتيلي – رابيو – كوستيتش – فلاهوفيتش – كييزا.

تشكيل روما المتوقع (352): روي باتريسيو – مانشيني – يورينتي – نديكا – كريستنسين – كريستانتي – باريديس – بيليجريني.