الاتفاق يطلب خدمات المالكي من الهلال

mainThumb

23-12-2023 03:30 PM

printIcon

أخبار اليوم - يرغب نادي الاتفاق السعودي، في التعاقد مع أحد نجوم الهلال وذلك بنظام الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية، التي تنطلق في مطلع شهر يناير المقبل.

يضع نادي الاتفاق، عينه على عبدالإله المالكي لاعب وسط الهلال، في ظل الحاجة لدعم صفوف الفريق بصفقات محلية قوية خلال الفترة الشتوية المقبلة.

وأفاد برنامج “برا 18” المذاع عبر قناة SSC SPORT بأن إدارة الاتفاق قبل شهر تقريباً قد تواصلت مع نظيرتها في الهلال بشكل شفهي من أجل كسب خدمات عبدالإله المالكي في يناير بنظام الإعارة.

ويحتاج الاتفاق، لدعم وسط الميدان من خلال ضم عبدالإله المالكي الذي يبتعد عن المشاركة بشكل أساسي مع الهلال في الموسم الحالي نظراً لاعتماد المدرب جورجي جيسوس على عناصر أخرى في مركز الوسط.

وأبلغت إدارة الهلال، مسؤولي الاتفاق بأنها لن تخوض في تفاصيل إعارة أي لاعب في صفوف الفريق الكروي الأول لحين اتضاح الصورة الفنية في الفترة الشتوية تحسباً لحدوث أي ظرف أو إصابات لأي عنصر من الأساسيين.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة الاتفاق علمت بالمبلغ الذي يطلبه وكيل المالكي للإعارة، وهو يزيد عن 10 ملايين ريال، وهذا الرقم تراه الإدارة الاتفاقية مبالغاً في قيمته كما أن راتب اللاعب يصل لـمليون ريال.

يذكر أن عبدالإله المالكي صاحب الـ29 عاماً، منذ تعافيه من إصابة الرباط الصليبي الأخيرة، قد خاض مع فريق الهلال 7 مباريات بكافة المسابقات هذا الموسم، حتى الآن، بواقع 27 دقيقة لعب وسجل هدفاً واحداً جاء في شباك مومباي سيتي الهندي بدوري أبطال آسيا.