4 نجوم خارج حسابات برشلونة في مواجهة أنتويرب

mainThumb

12-12-2023 09:37 AM

printIcon

أخبار اليوم - استبعد المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أربعة نجوم من الصف الأول من قائمة الفريق التي ستسافر إلى بلجيكا لمواجهة فريق رويال أنتويرب.

ويحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على الفريق البلجيكي في مباراة برسم منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، بعدما ضمن مقعده في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وعرفت قائمة برشلونة لمواجهة أنتويرب غياب المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وثنائي الوسط فرينكي دي يونج وإلكاي جوندوجان.

وفضل تشافي منح الرباعي المذكور الراحة في المباراة، كونها تحصيل حاصل، علماً بأن الفريق تعرض لهزيمة ثقيلة في مباراة الأمس، محلياً، على يد جيرونا، في ملعب مونتجويك، برباعية لهدفين.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، فيران توريس، بيدري، رافينيا، إينياكي بينيا، جواو فيليكس، أندرياس كريستنسن، أوريول روميو، سيرجي روبيرتو، وجوليس كوندي.

كما شهدت القائمة تواجد كل من: أسترالاجا، لامين يامال، ألاركون، مارك كاسادو، كوتشين، فيرمين لوبيز، كوبراسي، أليكس جاريدو، مارك جويو، وهيكتور فورت.