السلط .. لجنة شعبية لدعم الموقف الملكي ونصرة غزة

mainThumb

06-12-2023 02:25 PM

printIcon

أخبار اليوم - التقى مجموعة من أبناء مدينة السلط وبعد المداولات في الشأن العام وخاصة في الحرب الصهيونية على غزة التي لها أهداف كبيرة مابين الظاهر والباطن، قرر المجتمعون تشكيل لجنة شعبية لدعم صمود الاهل في قطاع غزة هاشم ودعم الموقف الملكي للتصدي للعدوان الغاشم على غزة وفلسطين العربية.
وستقوم اللجنة المكونة من ما يزيد عن 30 من ابناء مدينة السلط والتي انبثق عنها لجنة تنفيذية مؤلفة من احدى عشر عضوا بتنفيذ مجموعة من الفعاليات لتحقيق الاهداف التي انشئت من أجلها وعلى رأسها مهرجان خطابي سلطي لدعم القيادة الملكية الاردنية في التصدي للعدوان على الاهل في غزة وادانته تضامنا مع الاهل في قطاع غزة وفلسطين العربية.
كما قرروا تنفيذ مجموعة من الوقفات والمسيرات الاحتجاجية لهذا العدوان السافر ودعما للاهل في فلسطين وغزة، وايضا حملة تبرعات وغيرها من الفعاليات الهادفة.
وتتمحور اهداف اللجنة فيما يلي:
اولا : بيان الدعم الشعبي للموقف الملكي الاردني قي كافة خطواته للتصدي للعدوان البربري على الاهل في غزة هاشم من اجل وقف هذا العدوان.
ثانيا : دعم صمود الاهل والاشقاء في فلسطين العربية وغزة هاشم بكافة الوسائل المتاحة واعلان تضامننا معهم.
ثالثا : بيان رفضنا الشعبي القاطع بكافة الوسائل لتصفية القضية الفلسطينية على حساب الاردن ودعم حل الدولتين بقيام الدولة الفلسطينية العربية على ارضها وبسيادتها الكاملة.
سيما انه سينبثق منها لجان متعددة وستكون العضوية بهذه اللجان ايضا متاح لمشاركة من يرغب من المجتمع.