توقيع مذكرة تفاهم لتطوير مراكز خدمة العملاء باستخدام الذكاء الاصطناعي

mainThumb

05-12-2023 03:27 PM

printIcon

أخبار اليوم - وقعت شركتا أمنية وإنتلا المتخصصة بالتقنية العميقة وذكاء البيانات، مذكرة تفاهم لتعزيز تقنية تحويل الكلام باللغة العربية في مراكز خدمة العملاء إلى نصوص كتابية باستخدام الذكاء الاصطناعي.
وبحسب بيان لشركة أمنية اليوم الثلاثاء، يمكن للعملاء من الشركات والمؤسسات الحاليين والمحتملين الاستفادة من هذه التقنية لتطوير مراكز خدمة العملاء لديهم، بهدف تحليل وتطوير تجربة عملائهم ممن لديهم أي اقتراحات أو استفسارات أو شكاوى.
وبموجب المذكرة، ستقوم إنتلا بترقية مراكز خدمة العملاء وتزويدها بحلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة، التي تركز على أبحاث السوق والمحادثات الذكية وتحويلها إلى نصوص كتابية مباشرة، بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي.
وقال رئيس دائرة قطاع الأعمال لشركة أمنية إياد جبر، إن المذكرة ستساعد في تحسين تجارب عملائنا في قطاع الأعمال، وزيادة كفاءة مراكز خدمة العملاء لديهم من خلال تحليل الاتصالات واستخلاص المعلومات المهمة، وتحسين وقت وفعالية الاستجابة لعملائهم.
من جهتها، أشارت المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة إنتلا نور الطاهر، إلى أن ترقية وتطوير مراكز خدمة عملاء شركة أمنية في قطاع الأعمال باستخدام التكنولوجيا المتقدمة للذكاء الاصطناعي، من خلال تطبيقاتنا المبتكرة وتحليلاتنا الذكية، ستسهم في تحسين تجربة العملاء واستجابتهم وتعزيز كفاءة العمليات الداخلية لديهم.
(بترا)