رئيس الحسين إربد: سمعنا كلاما لا نستحقه .. وأعاهد الجمهور بهذا الأمر

mainThumb

04-09-2023 10:36 PM

printIcon

رد عامر أبو عبيد رئيس نادي الحسين إربد على التكهنات حول استقالته التي تتردد في الآونة الأخيرة.

وشدد أبو عبيد في رسالة لجماهير نادي الحسين إربد نشرها عبر حسابه بموقع فيسبوك، مساء اليوم الاثنين أنه لم ولن يزعج الجمهور والمحبين بالأمور الإدارية لقياس محبتهم وعشقهم لهذا الصرح الكبير.

وأوضح: "لن أرضى بأن يتركوا بيوتهم وأشغالهم للحظة واحدة، فوقفتكم اليوم تاج على رأس الإدارة كلها، وأنا بمقدمتهم وهذا دليل على عشقكم وخوفكم على هذا الصرح".


وأكمل: "عاهدت ربي ثم عاهدتكم جميعا بأن يكون هذا النادي مفخرة أردنية بصيغة نموذحية ونقلة عالمية وعدنا بالكثير ولم نعمل إلا القليل".

وأردف: "لم أستقوِ يوما على أحد ولم أستخدم أسلوب الاستقالة كوسيلة ضغط لأنني على يقين بأنني قادر على حل أي أمر أو إشكالية تواجهنا مهما صغرت أو كبرت".

واستدرك: "إلا أن الأمر تعدى ذلك وسمعنا كلاما لا نستحقه ممن فهموا وجودهم بالإدارة بالشكل الخاطئ، فلا يعطيهم ذلك حق تجاوز حدود اللباقة والأدب في التعامل مع الزملاء مهما كانت وجهات النظر مختلفة".

وأردف أبو عبيد: "لا يستطيع أي حر وصاحب كلمة ألا يمضي قدما وبخطى أسرع وروح أقوى بتنفيذ أحلام الجماهير".

وبيّن: "من هنا سنمضي غير مكترثين لمن يريد تعكير صفو الجماهير، سأقوم بحل الإشكاليات في الإدارة بتفويضكم لي وبما غمرتموني به من كلمات ووقفه لن أنساها ما حييت".

واسترسل: "من أراد أن يعمل لهذا الهدف فقلوبنا مكانه قبل طاولة الإدارة ومن يفكر في غير ذلك فلن يكون ضمن فريقنا مهما كلف ذلك، وأعاهدكم بأننا لن نسمح لأي شخص بإيقاف هذا المشروع".

وختم حديثه: "سأبقى وفيا لكم ولهذا الصرح الكبير الذي يحمل اسم الماضي والمستقبل فلن يكون إلا نموذجا يحتذى به، إدارة قوية بإرادة جامحة عنوان لمرحلة مقبلة".

وكشف عن جلسة للإدارة ستعقد في الأيام المقبلة، وسيكون الجمهور أجمع على علم بكل تفاصيلها.

وختم حديثه: "شكرا من القلب لكل شخص ومحب للنادي وللرياضة الأردنية، نمضي وبقوة ولا يوقفنا إلا أجل قدره الله سبحانه وتعالى".

كووورة