يتألق في الدوري الفرنسي .. كم يبلغ راتب موسى التعمري مع نادي مونبيلييه؟

mainThumb

29-08-2023 11:57 AM

printIcon

يتألق النجم الأردني موسى التعمري، منذ انضمامه إلى الدوري الفرنسي في شهر مايو الماضي، حيث ظهر خلال 3 مواجهات مع نادي مونبيلييه، الذي انضم إليه حديثا من الدوري البلجيكي، لينجح في إحراز 3 أهداف ويحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي بالتساوي مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، ونجم نانت الفرنسي، المصري مصطفى محمد.

وبعد أن سجل هدفين رائعين في شباك ليون خلال انتصار عريض لمونبيلييه بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية من عمر الدوري الفرنسي، تألق النجم الدولي الأردني موسى التعمري، من جديد خلال الجولة الثالثة ليسجل هدف فريقه الوحيد في شباك ستاد بريست، ولكنه لم يكن كافيا لتجنب الهزيمة بنتيجة 1-3.



وانتقل التعمري إلى مونبيلييه في صفقة انتقال حر هذا الصيف، بعد نهاية عقده مع فريق آود هيفرلي لوفين في الدوري البلجيكي.

ويستعد التعمري في يناير المقبلة لقيادة منتخب الأردن في نهائيات كأس أمم آسيا المُقامة في قطر، ولكن قبل ذلك سيسعى للتألق لأقصى درجة ممكنة مع نادي مونبيلييه، الذي على ما يبدو أنه قد حجز موقعه الأساسي في صفوفه.



كم يبلغ راتب موسى التعمري مع نادي مونبيلييه؟
حجز التعمري اسمه بين نخبة النجوم العرب المحترفين في أوروبا في الوقت الحالي، على غرار المصري محمد صلاح والمغربي يوسف النصيري.

ويتساءل المتابع الأردني والعربي عن قيمة الراتب الذي يتقاضاه موسى التعمري مع ناديه الفرنسي.

وفقا لمنصة "سالاري سبورت" الخاصة برصد رواتب اللاعبين عبر المسابقات الأوروبية والعالمية، فإن النجم الأردني موسى التعمري يتقاضى ما يوازي 6870 يورو إسبوعيا، أي ما يقارب 360 ألف يورو سنويا.


ويُعد التعمري من أصحاب الرواتب المتوسطة في قائمة نادي مونبيلييه، الذي رُصد في الموسم الماضي 2022/2023 أنه في الترتيب العاشر من حيث إجمالي قيمة الرواتب التي يدفعها للاعبيه بين أندية الدوري الفرنسي.

ويُعد التونسي وهبي الخزري هو أعلى اللاعبين من حيث الراتب السنوي مع نادي مونبيلييه، حيث يتقاضى ما يوازي 63 ألف يورو إسبوعيا، أي ما يُعادل 3.2 مليون يورو سنويا.

(المشهد)