سياحة اليرموك تنظم مسابقة ثقافية لطلبتها

mainThumb

02-08-2023 09:28 PM

printIcon

نظمت كلية السياحة والفنادق في جامعة اليرموك وضمن فعاليات صيف الشباب 2023 اليوم الأربعاء، مسابقة ثقافية بعنوان "أفضل طبق"، بمشاركة عدد كبير من طلبة الكلية.
وقال عميد الكلية الدكتور عاطف الشياب، إن الطلبة قدموا خلال المسابقة مجموعة من الأطباق الباردة والساخنة من المقبلات والمأكولات والحلويات من المطبخ العربي والغربي، كما شارك عدد من طلبة الكلية من الجاليات العربية والمسلمة بعدد من الأطباق للمأكولات الشعبية التي تشتهر بها بلادهم.
وأشار إلى أن الحضور من العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة تذوقوا الأطباق المشاركة، وجرى التصويت على الطبق الذي نال إعجابهم.
وفي نهاية المسابقة وزع الشياب الهدايا والجوائز على الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى لأفضل طبق ومنها جائزة أفضل طبق بارد للطالب سعد درادكة، وأفضل طبق ساخن للطالبة مرام نواصرة، وجائزة أفضل طبق مقدم من الطلبة الوافدين وحصلت عليه الطالبتان دعاء المصري من الجالية المصرية و سميرة علي من الجالية السودانية.
يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن أنشطة كلية السياحة والفنادق السنوية، والتي تهدف الى تعزيز ممارسة الأنشطة اللامنهجية، وبما يعود بالفائدة على جميع .