متصرف الرصيفة يلتقي إعلاميين في لواء الرصيفة

mainThumb

26-07-2023 10:11 PM

printIcon

أكد متصرف لواء الرصيفة الجديد، الدكتور خلف بني خالد، أن المتصرفية مستمرة في تنفيذ نهج وزارة الداخلية في الحفاظ على السلم المجتمعي في لواء الرصيفة من خلال الجانب التوعوي إلى جانب إنفاذ القانون على الجميع وبالتزامن مع متابعة تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية التي تهدف لخدمة المواطن.
وأضاف بني خالد، خلال لقائه اليوم الأربعاء، عددا من الإعلاميين في لواء الرصيفة في مبنى المتصرفية أن للإعلام دور كبير ومهم، ويجب أن يكون فاعلا في دعم التوجه الرسمي للدولة الأردنية المرتبط بالثوابت الوطنية لتحقيق المصلحة العليا للدولة، كما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني.
ودعا إلى استغلال القدرات المهنية للإعلام الأردني بشكل إيجابي وتسليط الضوء على الإنجازات والإيجابيات في الأردن بشكل عام، وفي لواء الرصيفة بشكل خاص.
وأكد أهمية توخي الدقة في نقل الأخبار والتغطية الصحفية والاعتماد على المصدر الصحيح لإيصال الرسالة الإعلامية بالشكل الصحيح والصادق، مؤكدا أن الحاكمية الإدارية في المتصرفية داعمة وبشكل تام للإعلاميين في لواء الرصيفة ليتمكنوا من إيصال رسالتهم القيمة للمواطن وخدمة مجتمعه بالشكل المطلوب والفعال بعيدا عن الإشاعات والسلبيات.
ودعا بني خالد الى إنشاء صفحة إعلامية رسمية خاصة للواء الرصيفة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تضم مندوبين عن جميع الدوائر الرسمية في اللواء إضافة للصحفيين العاملين ضمن اختصاص اللواء لتمكنهم من التواصل بشكل سريع مع المسؤولين في هذه الدوائر بما يخص الشأن الإعلامي.