موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة

mainThumb

18-07-2023 12:12 PM

printIcon

تحظى دائما مواجهة "الكلاسيكو" بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة بمتابعة واهتمام كبير في إسبانيا والعالم، خاصة عندما تكون بصبغة رسمية.

ولكن قبل انطلاقة موسم 2023/2024 بشكل رسمي، يلتقي الفريقان على الأراضي الأميركية بصورة ودية، وذلك للوقوف على آخر استعدادات الفريقين قبل انطلاقة مُعترك الدوري الإسباني، وكذلك للوقوف على مستوى آخر الصفقات التي ضمها الفريقان.

ونجح ريال مدريد في ضم الإنجليزي جود بيلينغهام والتركي آردا غولير، واستعاد خدمات الإسباني براهيم دياز بعد نهاية إعارته إلى ميلان الإيطالي، كما حصل على خدمات المهاجم الإسباني المخضرم خوسيلو، وستكون فرصة مميزة للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتجربتهم خلال سلسلة من المباريات الودية.


ولم يبرم برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني، عدد كبير من الصفقات حتى الآن، حيث أتمّ التعاقد مع الألماني إلكاي غوندوغان في صفقة انتقال حر.

وقد يكون أوريول روميو متاحا قبل هذه المباراة في حال اتمام انتقاله من صفوف جيرونا، ولكن الفرصة الحقيقة أمام المدير الفني تشافي هيرنانديز ستكون تجربة عدد من اللاعبين الشباب، والعائدين من الإعارات، وعلى رأسهم اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وتُقام هذه المواجهة ضمن سلسلة مباريات جولة الأبطال الدولية الودية، والتي تستضيفها الولايات المتحدة.

وتحدّد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية ليكون يوم 30 يوليو، وذلك في تمام الساعة 6:30 صباحا بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية والقنوات الناقلة



news image