النصر السعودي يُعين المدرب البرتغالي كاسترو

mainThumb

06-07-2023 08:15 PM

printIcon

أعلن النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم تعيين البرتغالي لويس كاسترو مدربا جديدا للفريق الأول لمدة عامين مع بدء مهمته بالفعل اليوم الخميس.
وقال النادي عبر حسابه على تويتر "السيد لويس كاسترو مدربا للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وذلك بعقد يمتد حتى عام 2025. تمنياتنا بالتوفيق له ولطاقمه في مشوارهم مع العالمي بإذن الله".
وأعلن النادي أن كاسترو بدأ عمله بالفعل مع الفريق وتعرف على اللاعبين وقاد مرانه الأول خلال ثالث أيام المعسكر الحالي في البرتغال.
وكتب النصر على تويتر في تعليقه على عدة صور لكاسترو من داخل الملعب "التمرين الأول تحت إشراف مدربنا لويس كاسترو".
وأقال النصر المدرب الفرنسي رودي جارسيا في أبريل نيسان الماضي وأكمل الموسم مع الكرواتي دينكو إيليتشيتش مدرب فئات الشباب بالنادي.
وسبق لكاسترو (61 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر العام الماضي قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020. وخرج النصر خالي الوفاض من الموسم الماضي دون ألقاب رغم التعاقد مع الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصف الثاني من الموسم في صفقة قياسية.
وتعاقد النصر مع لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان استعدادا للموسم الجديد.
وأصبح الدوري السعودي جاذبا للنجوم، بداية برونالدو مطلع العام الحالي، كما انتقل الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة قائد ريال مدريد السابق ونجولو كانتي نجم تشيلسي إلى الاتحاد بطل الدوري.
وتعاقد الهلال مع لاعب وسط البرتغال روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، فيما ضم الأهلي حارس تشيلسي إدوار مندي.