3 أسباب .. لماذا استسلم إنتر ميلان في صفقة النصر وبروزوفيتش؟

mainThumb

02-07-2023 02:37 PM

printIcon
رفع نادي إنتر ميلان الإيطالي، الراية البيضاء بعد فترة من الشد والجذب، بشأن لاعبه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الذي أصر على الانتقال إلى النصر السعودي.

ويحاول النصر التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، منذ استقدام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير/ كانون الثاني 2023، في صفقة انتقال حر.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن إنتر ميلان تراجع عن موقفه بشأن اللاعب، بسبب كثرة إصابات الأخيرة، بجانب المشكلة التي أثارها قبل وبعد كأس العالم الأخيرة في قطر.

وفسر بقوله "بروزوفيتش عانى من إصابة قبل المونديال، واكتفى بالمشاركة كبديل في 3 مباريات فقط، قبل أن يفاجئ إدارة إنتر بالظهور في كافة مباريات كرواتيا بكأس العالم".

وأضاف "بعد كأس العالم، عاد اللاعب إلى ناديه بإصابة جديدة في الساق، ليبث شعورا بأنه منح منتخب بلاده أولوية مطلقة فوق مصلحة إنتر ميلان، وهي أزمة أيضا نشبت بين الطرفين".

وزاد الموقع بقوله "اللاعب الكرواتي أيضا فجر أزمة جديدة عندما طلب مكافأة نهاية الخدمة من إدارة إنتر، ليوافق على رحيله إلى نادي النصر، وهو ما عجز عنه بطل إيطاليا السابق، الساعي في الأساس للحصول على عائد مادي كبير من الصفقة".

ما هي تفاصيل تعاقد النصر مع بروزوفيتش؟
وسيحصل النصر على توقيع بروزوفيتش بمقابل مادي يتراوح بين 17 و18 مليون يورو، وليس 23 مليونا كما كان الاتفاق السابق.

وسيوقع بروزوفيتش على عقد لمدة 3 سنوات مع النصر، وبراتب سنوي قدرته التقارير الصحفية بأكثر من 20 مليون يورو.