رحلة جديدة مع ميسي .. إنتر ميامي يتحرك نحو سيرجيو راموس

mainThumb

02-07-2023 02:24 PM

printIcon
يبدو أن الموسم المقبل سيشهد شراكة جديدة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس، من بوابة نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي تعاقد مؤخرا مع "البرغوث".

وانضم ميسي إلى إنتر ميامي في أول تجربة احترافية له خارج القارة الأوروبية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو/ حزيران الماضي.

وانتهى عقد راموس (37 عاما) مع بطل فرنسا أيضا في أواخر الشهر الماضي، ورحل عن الفريق، بينما يواصل البحث عن ناد جديد ينتقل إليه بدءا من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إنتر ميامي بدأ بالفعل عملية التفاوض مع راموس، الساعي بدوره للعودة إلى إشبيلية الإسباني والاعتزال بين صفوفه في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن إنتر ميامي لن يكتفي بالتعاقد مع الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق، لكنه أيضا يتحرك بقوة للظفر بجهود مواطنيه راموس وجوردي ألبا بعد صفقة ليو ميسي.

يذكر أن ميسي وراموس كانوا على خصام دائم نظرا لطبيعة المنافسة الأزلية والتاريخية بين برشلونة وريال مدريد، خلال فترة وجودهما مع الفريقين تباعا في الدوري الإسباني لعدة سنوات.

لكن العلاقة بين اللاعبين تطورت كثيرا للأفضل بعد انتقالهما سويا إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، وهو ما بدا جليا أثناء احتفالهما في مباريات الفريق.