مبادرة "عجلون تقرأ" تحتفل بتكريم الفائزين وتعزز الثقافة في المجتمع

mainThumb

02-07-2023 01:42 PM

printIcon

معاذ القضاة - قامت شركة الحكمة للأدوية وبالشراكة مع نقابة المهندسين ومؤسسات المجتمع المحلي في عجلون باقامة حفل تكريم بعنوان "عجلون تقرأ".

قال رئيس المبادرة معاذ الغرايبة لـ "اخبار اليوم " ان مبادرة "عجلون تقراء" تأتي بهدف تفعيل الحراك الثقافي والتشجيع على القراءة، بعد النجاح الذي حققته مبادرة "اربد تقرأ" في ذات السياق.

وأضاف الغرايبة، رعى الحفل النائب بلال المومني بحضور مدير تربية عجلون اسعد الشرع ومديرة شركة الحكمة للأدوية رواء عويس وجمع غفير من سكان المحافظة، وتم تكريم الفائزين بمسابقات الرسم، الشعر، وغيرها من الأنشطة الثقافية.

و تحدث الغرايبة عن الواقع العجلوني وعن أهمية مثل هذه المبادرات في ترسيخ الثقافة والعمق الثقافي، مشيراً الى أن مبادرة "عجلون تقرأ" أصبحت تحتوي في روح أهدافها مزيج من كافة القطاعات المجتمعية، فأصبح من اعضاء هذه المبادرة أطباء وشعراء وفنانين ومهندسين ومعلمين، يعملون بروح الفريق الواحد لرسم صورة ثقافية جميلة عن الواقع الثقافي الأردني عامة والعجلوني خاصة.

ومن جانبه تحدث نائب رئيس فرع نقابة المهندسين في عجلون ضرار العرود الى أن النقابة تقدم كل عناصر الدعم لمثل هذه المبادرات، سواء في محافظة عجلون او باقي محافظات المملكة.

وأكد العرود لـ "اخبار اليوم" أن النقابة في عجلون تفتح ابوبها دائماً لأي مبادرات تنموية او خيرية داخل المحافظة، حيث تقوم بجمع التبرعات العينية والمادية، لترميم المنازل المهددة بالانهيار، بالإضافة لشراء القرطاسية وكل ما يلزم طلاب المدارس الذين ليس لديهم قدرة على تأمينها.



news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image