السفير الاماراتي : رؤية مشتركة بين الامارات والاردن تسهم في التقارب الاقتصادي والتكامل الاستثماري

mainThumb

17-06-2023 12:37 PM

printIcon

أكد معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان السفير الاماراتي لدى الأردن، الرئيس الفخري لمجلس رجال الأعمال الأردني - الإماراتي، "أن الإمارات والأردن لديهما رؤية مستقبلية مشتركة تساهم في التقارب الاقتصادي والتكامل الاستثماري .

جاء ذلك في تصريحات لمعاليه، خلال الحفل الذي أقامه مجلس رجال الاعمال الأردني الإماراتي في ابوظبي ، بمناسبة ذكرى استقلال الأردن الـ77، وزواج سمو الامير الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد ، وحضره عدد كبير من المستثمرين الاردنيين والاماراتيين في دولة الامارات العربية المتحدة .

واشاد معالي الشيخ بعمق العلاقات الاماراتية الاردنية بمختلف المجالات وحرص البلدين الشقيقين على تطويرها والبناء عليها خدمة للمصالح المشتركة وبما يعزز العلاقات الثنائية .

من جانبه قدم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز راعي الحفل ، الشكر للأشقاء من دولة الإمارات الذين شاركوا الاردنيين افراحهم بهاتين المناسبتين ،وقال ان هذه المشاركة تؤكد متانة وعمق العلاقات الاخوية والتي يحرص على تنميتها وازدهارها في مختلف المجالات، جلالة الملك عبدالله الثاني ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظهما الله .

كما قام رئيس مجلس الاعيان خلال الحفل ، بتكريم عدد من رجال الأعمال والمستثمرين الإماراتيين والأردنيين، الذين شكّلوا منعطفاً مهماً في مسيرة التعاون بين البلدين الشقيقين ، وذلك خلال الاحتفال الذي حضره

معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، السفير الاماراتي لدى الأردن، الرئيس الفخري لمجلس رجال الأعمال الأردني - الإماراتي، وسعادة ناعمة الشرهان، النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي في دولة الامارات العربية اضافة السفير الاردني لدى الامارات نصّار الحباشنة ، وعدد من المسؤولين والدبلوماسيين في دولة الامارات، ورجال الأعمال والمستثمرين الإماراتيين والأردنيين في دولة الامارات، وجمعٌ من أبناء الجالية الأردنية.

وفي تصريحات صحفية ثمن الفايز المستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الاماراتية وقدم شكره لدولة الامارات على ما تقدمه من رعاية واهتمام للأردنيين المقيمين على أرضها، متمنياً للامارات دوام التقدم والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.