بعد تحديد الراتب .. شرط وحيد يفصل جيرارد عن الدوري السعودي

mainThumb

13-06-2023 09:48 AM

printIcon
كشفت تقارير عن آخر مستجدات المفاوضات بين ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق، وفريق الاتفاق السعودي من أجل تولي تدريبه.

وزار ستيفن جيرارد، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، مقر نادي الاتفاق في الدمام يوم الإثنين في جولة تفقدية لمنشآت النادي وملاعب المنطقة الشرقية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في تقرير لها أن جيرارد سيتخذ قراره بشأن تدريب الاتفاق نهاية الأسبوع الحالي، بعد الانتهاء من المفاوضات مع مسؤولي النادي.

ووضع جيرارد شرطاً وحيداً أمام إدارة الاتفاق من أجل تولي مسؤولية الفريق الفنية في الموسم المقبل، وهو مرتبط بالتعاقدات خلال فترة الصيف.

وطلب أسطورة وسط ليفربول أن يكون هو المسؤول الأول عن التعاقدات مع اللاعبين الأجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

واجتمع جيرارد مع معاذ العوهلي المدير التنفيذي للاتفاق، وعمر باخشوين مدير الكرة، يوم الإثنين، على أن يلتقي بخالد الدبل رئيس النادي ونائبه حاتم المسجل (الثلاثاء) لاستكمال المفاوضات.

وفيما يخص الراتب، فإن جيرارد سيتقاضى مبلغ 9 ملايين يورو، بعقد لمدة موسمين بحسب ما نشرت صحيفة "الرياضية" السعودية.

وكان جيرارد أقيل من تدريب فريق أستون فيلا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بسبب بداية الفريق الكارثية في الدوري وتحقيق فوزين في أول 12 مباراة.

لكن بطل دوري أبطال أوروبا 2005 نجح من قبل في قيادة فريق رينغرز للتتويج بلقب الدوري الاسكتلندي وإنهاء هيمنة عقد من الزمن لسيلتيك في موسم 2020-2021.