الدكتور عمر الجازي يولم لآل الأحمر وشيوخ اليمن وفعاليات رسمية وشعبية أردنية

mainThumb
الدكتور عمر مشهور الجازي

17-01-2023 01:16 PM

printIcon

أقام المحامي الدكتور عمر مشهور الجازي، مأدبة عشاء، السبت، في فندق جراند حياة عمان، تكريما لآل الأحمر وقبيلة حاشد وشيوخ اليمن وعدد كبير من الفعاليات الرسمية والشعبية الأردنية، المتواجدين في بيت عزاء شيخ مشايخ قبائل حاشد اليمنية المغفور له- بإذن الله- تعالى صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر، الذي وافته المنية، أمس الجمعة، في عمان، بعد صراع مع المرض.
وقال الدكتور عمر مشهور الجازي، أننا فقدنا قامة عربية كبيرة، لها حضور عربي واسع النطاق، وتحظى باحترام وتقدير الجميع، لما عرفناه عنه من خصائل عربية أصيلة.
وأضاف الجازي اننا ننعى الفقيد لكل الأمة العربية والإسلامية، فهو واحد من رجالات الأمة المشهود لها، رجلا ميزته حكمته اليمانية وحنكته‏السياسية الكبيرة، وأننا إذ نتقدم بصدق التعازي لليمن وأسرة الراحل الكبير بهذا المصاب الجلل، الذي أصابنا كما أصابكم، وأوجع مثلكم، لكنها مشيئة الله تعالى، نسأل الله العظيم أن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون.
وأعرب ال الأحمر وشيوخها والحضور من أبناء قبيلة حاشد واليمن، عن عظيم شكرهم لهذه الوقفة الكريمة للدكتور عمر الجازي وهي ليست بالغريبة عليه، وأن الإخوة التي تجمعهم به لهي خير دليل على عمق هذه المحبة والتقدير، مثلما قدموا الشكر والتقدير لجلالة الملك وولي العهد والحكومة والشعب الأردني، على ما وجدوا من رعاية واهتمام خلال فترة تلقي الفقيد العلاج في مستشفى الحسين للسرطان.
يذكر أن فعالية رسمية وشعبية أردنية وعربية قامت بتقديم واجب العزاء بالفقيد، حيث سيتم نقل جثمانه الطاهر إلى العاصمة اليمنية صنعاء، الأحد، حيث سيتم تشييع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير هناك.