فينيسيوس : تدريب أنشيلوتي للبرازيل أم ريال مدريد؟ الاثنين معاً

mainThumb
انشيلوتي وفينيسيوس

13-04-2023 01:07 PM

printIcon
سبورت 360 – أبدى البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني رغبته في تدريب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الريال ومنتخب البرازيل معاً عندما سئل عن مستقبل المدرب مع الفريق الملكي.


وارتبط اسم الإيطالي الكبير كارلو أنشيلوتي بتولي مسؤولية تدريب منتخب البرازيل بعد رحيل تيتي عقب انتهاء بطولة كأس العالم 2022.

ويعد كارلو أنشيلوتي هو المرشح الأول لتدريب منتخب البرازيل حيث خرج رئيس الاتحاد البرازيلي منذ فترة وأكد على رغبة الاتحاد في التعاقد مع المدرب الإيطالي.

فينيسيوس يتمنى تولي أنشيلوتي تدريب منتخب البرازيل
ومن جانب كارلو أنشيلوتي، فإن المدرب الإيطالي قد أكد على رغبته في الوفاء لعقده مع ريال مدريد الذي سينتهي في صيف العام المقبل.

فيما أكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على أن الاتحاد البرازيلي لا يزال ينتظر أنشيلوتي لتدريب المنتخب.

وتحدث فينيسيوس جونيور حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “تدريب كارلو أنشيلوتي لمنتخب البرازيل أم ريال مدريد؟ بصراحة أتمنى أن يدرب الاثنين معاً”.

وعن اقتراب ريال مدريد لحصد لقب دوري أبطال أوروبا مجدداً رد قائلاً “كل اللاعبين الذين يرتدون هذا القميص يعرفون أن اللعب في دوري الأبطال أمر خاص للغاية، والجماهير تضغط من أجل الفوز باللقب”.