رونالدو يفكر في الرحيل عن النصر .. وشرط واحد فقط للبقاء

mainThumb
رونالدو

12-04-2023 02:52 PM

printIcon

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، استيائه من مستوى الفريق وذلك عقب التعادل السلبي مع الفيحاء في الجولة الـ23 الماضية بمسابقة دوري روشن السعودي.

وظهر رونالدو، في حالة غضب شديدة عقب نهاية أحداث مباراة النصر والفيحاء وهو ما أوضحته القناة الناقلة للمباراة.

كريستيانو رونالدو يطالب بتدعيم النصر بصفقات سوبر

أوضحت قناة “دبي” الرياضية في تقريرٍ لها أن كريستيانو رونالدو بدأ يفكر في الرحيل عن صفوف النصر وذلك في أعقاب التعادل أمام الفيحاء.

وأشار التقرير إلى أن رونالدو يشترط تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية من أجل الاستمرار مع العالمي واستكمال مدة عقده حتى الموسم المقبل.

 

ويرى رونالدو أن فريق النصر بحاجة لتدعيمات قوية كي يتمكن من المنافسة بقوة على البطولات، وقد طلب البرتغالي ضرورة التعاقد مع 3 صفقات سوبر على الأقل لمساعدة الفريق ولكي يستطيع إكمال عقده رفقة العالمي.

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل لصفوف النصر السعودي في ميركاتو يناير الماضي، حيث وقع عقداً مع العالمي يمتد لمدة موسمين ونصف.

 

وتعادل النصر سلبياً مع الفيحاء في مباراة مثيرة خارج ملعبه، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي، ليعزز الاتحاد على الجانب الآخر صدارته للترتيب بعد فوزه على الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد، ويوسع الفارق لـ3 نقاط مع العالمي.

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراته القادمة أمام الهلال في ديربي الرياض، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 18 أبريل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة وذلك بعد خوض 23 جولة حيث حقق الفريق الفوز في 16 مباراة وتعادل 5 مرات وتعرض لهزيمتين.