التميمي وشبيلات بطلا البطولة التنشيطية الأولى البطولة الرمضانية لنادي التنس الاردني

mainThumb

11-04-2023 03:54 PM

printIcon

فاز الثنائي سنان التميمي وحمزة شبيلات ، بلقب البطولة التنشيطية الأولى البطولة الرمضانية لسنة ٢٠٢٣، التي نظمها نادي التنس الاردني على ملاعبه في مدينة الحسين للشباب ، بمشاركة 32 لاعبا ولاعبة، وبحضور جانب من محبي رياضة التنس وأصدقاء اللاعبين واللاعبات المشاركين.


وتابع فعاليات البطولة الرئيس الفخري للنادي د.مازن الرواشدة ورئيس نادي التنس المهندس احمد القدومي، حسم الثنائي سنان التميمي وحمزة شبيلات المنافسة على اللقب لمصلحتهما، بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي معن ابو شيخة وعبدالله الراميني.


وشكر المهندس احمد القدومي رئيس النادي المشاركين في باكورة أنشطة عام 2023 ،مؤكدا أن هنالك بطولات ستكون للمستجدين في اللعبة بعد شهر رمضان المبارك ،لدخول المتدربين في أجواء المنافسة.


وفي نهاية البطولة، قام الرواشدة والقدومي بتسليم الكؤوس والميداليات التقديرية للفائزين وذلك وسط أجواء احتفالية، حيث نوه رئيسة اللجنة الرياضية م.خليل فضة بجهود إدارة النادي لإنجاح البطولة، مؤكدا أن النادي مستمر في نشاطاته عبر فتح تدريب التنس بإشراف مجموعة من نخبة المدربين للمجتمع المحلي، بهدف تأهيل جيل جديد يساعد على الإستمرارية في نشاطات اللعبة التي خرج منها نجوم في ميادين اللعبة.


يذكر أن نادي التنس يولي اهتماما كبيرا لرياضة التنس، حيث يحرص سنويا على تنظيم بطولات داخلية لمختلف الفئات العمرية.


ووصل لدور ال8 سنان التميمي ،مضر محارب،حمزة شبيلات،محمد الانصاري،معن ابو شيخة عبدالله الراميني،وهيا طهبوب ومحمد الخطاف.


واشرف على البطولة الهيئة الادارية خليل فضة واحمد العبادي وتيسير سليمان وسعيد عليان وأحمد عكاشة وصالح نصر الله ومنى الزبن وامجد ربايعة.



news image
news image