صور | | ناشط اجتماعي يُدخل الفرح على قلوب 80 يتيم في الزرقاء

mainThumb

03-04-2023 09:22 PM

printIcon
عبد الكريم توفيق – تعددت الحملات الخيرية منذ بداية شهر رمضان المبارك من أشخاص ومؤسسات لدعم الأسر العفيفة من توفير وتوزيع طرود غذائية تحتوي على مواد أساسية وغذائية، بالإضافة إلى توفير وجبات "إفطار صائم" للعديد من الأسر العفيفة والأطفال الأيتام.

ولعل أبرز هذه الحملات ما قام به الناشط الاجتماعي في محافظة الزرقاء، لورنس الزواهرة من السعي منذ بداية الشهر الفضيل لتوفير الطرود الخيرية للأسر العفيفة وإقامة إفطار لعدد من الأيتام في المحافظة.

الزواهرة بين لـ"أخبار اليوم"، الإثنين، أنه تم تغطية 700 عيلة بالطرود الخيرية منذ بداية رمضان بالتعاون مع عدد من المؤسسات التجارية في المحافظة.

وأوضح الزواهرة أنه تم إقامة فطورا لـ80 يتيما مع "كسوة" عيد الفطر، مشيراً أنه يعمل على تغطية حاجات الأسر المتعففة التي لا تتقاضى دخلاً من أي جهة.

وبين أنه تم تأمين تكاليف عمليات لـ 35 طفلا بحاجة لعملية منذ بداية العام الحالي، كما تم توفير كراسي متحركة لـ 40 شخصا يعانون من ضعف القدرة على المشي، وأنه تم دفع تكاليف دراسة ما يقارب 70 و80 طالبا جامعيا لا يقوى على دفع الرسوم الجامعية، إضافة إلى تأمين تكاليف علاج العديد من الإخوة في قطاع غزة القادمين للمملكة بغرض العلاج ولا يملكون التكاليف اللازمة.

ودعا الزواهرة جميع فئات المجتمع للتكاتف ودعم الأسر المتعففة التي بحاجة لمساعدة خصوصاً في شهر رمضان، حيث تكون حاجة هذه الأسر كبيرة للمواد الغذائية وغيرها من الاحتياجات.


news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image