تشكيل أرسنال وليفربول في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

mainThumb
تشكيل أرسنال وليفربول في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

27-10-2024 02:13 PM

printIcon

أخبار اليوم - سيشهد ملعب الإمارات صدامًا هائلًا بين عمالقة إنجلترا حيث يستضيف أرسنال فريق ليفربول في مباراة قد تكون مؤثرة على صراع الدوري الإنجليزي.

وتحوم الشكوك في أرسنال حول جاهزية يورين تيمبر وبوكايو ساكا بسبب الإصابة التي يعانيان منها، ويظل مارتين أوديجارد خارج الملعب في الوقت الحالي، بينما سيفتقد آرسنال ويليام ساليبا بسبب الإيقاف.

ومن المنتظر إشراك زينتشينكو في مركز الظهير الأيسر ويمكن استخدام ديكلان رايس في قلب الدفاع إذا الزم الأمر، لكن من المنتظر أن يكون بن وايت وجابرييل في قلب الدفاع، مع الاعتماد على ميكيل ميرينو إلى جانب رايس في وسط الملعب، وجيسوس ومارتينيلي على الأطراف، مع توقع بدء لياندرو تروسار وكاي هافيرتز في الامام.

نونيز يقود هجوم ليفربول ضد أرسنال
وسيكون كاويمين كيليهر في مركز حراسة ليفربول بدلًا من أليسون بيكر المصاب في أوتار الركبة، وسيكون أمامه أرنولد وكوناتي وفان دايك وربيرتسون في الدفاع.

وفي وسط الملعب سيكون جرافنبيرخ إلى جانب ماك أليستر ويتوقع استخدام كورتيس جونز بدلًا من سوبوسلاي في دور رقم 10 الهجومي ونونيز في الأمام.

تشكيل ليفربول المتوقع (4231):كيليهر؛ ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان ديك، روبرتسون؛ جرافينبيرخ، ماك أليستر؛ صلاح، جونز، جاكبو؛ نونيز.

تشكيل أرسنال المتوقع (442): رايا؛ بارتي، بن وايت، جابرييل، زينتشينكو؛ جيسوس، رايس، ميرينو، مارتينيلي؛ تروسار، هافيرتز.