الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق مع مانشيني بشأن الشرط الجزائي

mainThumb
الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق مع مانشيني بشأن الشرط الجزائي

26-10-2024 03:44 PM

printIcon

أخبار اليوم - أكدت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي السابق، تنازل عن جزء كبير من الشرط الجزائي الموجود في عقد تدريبه مع الأخضر.

ونقلت صحيفة "مال" السعودية عن من مصادر مطلعة، أن مانشيني تنازل عن نحو 60 إلى 70% من قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الاتحاد السعودي.

وأعلن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم توصله لاتفاق مشترك مع الإيطالي روبرتو مانشيني، يتضمن انتهاء العلاقة التعاقدية.

.وقاد مانشيني الأخضر في 18 لقاء خلال أقل من عام، وقد خرج من الدور الثمن النهائي في كأس أمم آسيا التي أقيمت في قطر مطلع العام الجاري.

كما فقد الأخضر بقيادته 7 نقاط خلال مشوار التأهل للمونديال في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، بعد الخسارة من المنتخب الياباني والتعادل أمام إندونيسيا والبحرين.

وقبل انطلاق بطولة كأس أمم آسيا 2024، استبعد الإيطالي سداسي الأخضر (سلمان الفرج، سلطان الغنام، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، وعلي هزازي) مرجعا ذلك لرغبتهم، على هامش مؤتمر صحفي، ما أدى لردة فعل سلبية في الشارع الرياضي لأهمية اللاعبين.

واستاء الوسط الرياضي بعد تردي نتائج المنتخب السعودي مؤخرا بقيادة الإيطالي مانشيني، إضافة إلى ردة فعله تجاه جماهير الأخضر عقب مباراة اليابان في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.