كومباني: خسرنا أفضل لاعب لدينا قبل مباراة برشلونة .. وستكون مواجهة خاصة لـ فليك

mainThumb

20-10-2024 06:14 PM

printIcon

أخبار اليوم - علّق فينسينت كومباني مدرب بايرن ميونخ، على إصابة لاعبه القوية قبل مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وشعوره تجاه مواجهة هانز فليك.


ويلتقي بايرن ميونخ وبرشلونة يوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

وخاض بايرن ميونخ مباراة أمس السبت أمام شتوتجارت، وحقق الفوز برباعية دون رد، وشهدت المواجهة إصابة قوية لألكسندر بافلوفيتش.

وأعلن بايرن ميونخ في بيان رسمي إصابة بافلوفيتش بكسر في عضمة الترقوة، وسيغيب في الأسابيع المقبلة دون تحديد مدة الغياب، فيما أشارت صحيفة "بيلد" لغيابه 6 أسابيع.

وقال كومباني في تصريحاته إلى "سكاي ألمانيا" عن إصابة بافلوفيتش: "أنا لست طبيبًا، لكن الأمر لا يبدو جيدًا، ربما كان أفضل لاعب لدينا حتى الآن".

وأضاف: "لن يغير هذا أي شيء في مسيرته المهنية، لكن من المؤسف بالنسبة لنا أنه لن يكون معنا الآن".


وعن ما قاله للاعبين في الشوط الأول، أوضح: "الصبر وعدم استقبال الهجمات المرتدة، شعرت أنه كان بإمكاننا استغلال فرصنا بشكل أفضل، خاصة في الشوط الأول".

وتابع: "شتوتجارت فريق جيد للغاية، تحلينا بالصبر وفي النهاية حققنا الفوز بالمباراة بجدارة، أنا سعيد من أجل اللاعبين، الآن علينا أن نواصل العمل ونتطلع إلى المباراة القادمة ضد برشلونة".

وبشأن مواجهة هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ السابق وبرشلونة الحالي، علّق: "هناك مدربون قدموا الكثير لبايرن ميونخ، وفليك واحد منهم، يوب هاينكس، بيب جوارديولا وآخرون، بالطبع ستكون مباراة خاصة بالنسبة له، لكن في النهاية هو يريد الفوز ونحن نريد الفوز".