وزارة النقل تكرم الموظفين والمتقاعدين المتميزين

mainThumb

08-10-2024 04:31 PM

printIcon

أخبار اليوم - رعت وزيرة النقل المهندسة وسام التهتموني اليوم الثلاثاء حفل تكريم المتقاعدين من الوزارة والموظفين الحائزين على جوائز الأداء المتميز .

وجرت مراسم الاحتفال بحضور امين عام النقل بالوكالة المهندس أسامة كرادشة ومدير عام مؤسسة الخط الحديدي الحجازي المهندس زاهي خليل ومدير ادارة الأرصاد الجوية المهندس رائد آل خطاب وعدد وافر من موظفات وموظفي الوزارة بشتى مراكزهم.

وقالت الوزيرة أن الحكومة وبتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أولت اهتماما كبيرا بتطوير الموارد البشرية في مختلف القطاعات، مشيرة الى أن الاستثمار في العنصر البشري هو أحد أهم ركائز نجاح الوزارة.

وأعربت التهتموني عن تقديرها للمتقاعدين ازاء ما قدموه من جهود بناءة طوال سنوات خدمتهم، مؤكدة أن المكرمين اليوم يمثلون قدوة لروح التحدي والمثابرة، ودعامة أساسية لمستقبل القطاع.


وسلمت وزيرة النقل في نهاية الحفل شهادة التقدير للحائز على جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية عن فئة الموظف الحكومي المتميز/ الفئة القيادية المرتبة الثانية وهو مدير مديرية تتبع المركبات الحكومية في وزارة النقل المهندس محمد حمزات ، وشهادة تقدير للحائز على الجائزة الملكية عن فئة الموظف الحكومي المتميز/ فئة الموظف المساند المرتبة الثانية من مؤسسة الخط الحديدي الحجازي حسام الخريشي. كما سلمت الوزيرة الشهادات التقديرية للموظفين الحائزين على جائزة وزارة النقل للموظف المتميز في للنصف الثاني من العام الماضي علاوة على تقديم الدروع لمتقاعدي العام الحالي وهم المهندس نعيم حسان وغالب أبو سبيتان وتوفيق النبراوي.