أبو الكاس: نحن على الوعد .. و السمامرة قادرون على هزيمة كوريا

mainThumb
أبو الكاس: نحن على الوعد .. و السمامرة قادرون على هزيمة كوريا

08-10-2024 04:27 PM

printIcon

أخبار اليوم – صفوت الحنيني - ينتظر الشارع الرياضي الأردني لقاء المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره الكوري الجنوبي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم بفارغ الصبر، لعل الكثير منهم يعتبرها المباراة المصيرية التي تحدد مسار "النشامى" في التصفيات.
في الجولة الأولى، تعثر المنتخب الوطني في اللحظات الأخيرة بعدما كان يتجه إلى كل النقاط الكاملة، إلا أنه اكتفى بنقطة "يتيمة" أمام نظيره الكويتي في المباراة التي أُقيمت في العاصمة عمّان، لكن الانتصار أمام المنتخب الفلسطيني بثلاثية لهدف أنعشت الآمال مجدداً ببلوغ كأس العالم التي تنظمه كلاً من أميركا والمكسيك وكندا.
على العهد والوعد
رئيس رابطة مشجعي المنتخبات الوطنية أنور الغوراني قال أن الجماهير الأردنية كافة مُستعدة لمؤازرة "النشامى" أمام كوريا الجنوبية في عمّان التي يجب علينا أن نحصد نقاطها الثلاث كونها مباراة في غاية الأهمية، خصوصاً أنها في تصفيات كأس العالم، وعلى ملعبنا وبين جماهيرنا.
وأوضح "أبو الكاس " في حديثه لـ " أخبار اليوم" أن لقاء كوريا الجنوبية في حال الانتصار، فإنها ستعطي الدافع الكبير لما تليها من لقاءات مهمة ضمن مباريات المجموعة التي تضم أيضاً كلاً من المنتخب العُماني والعراقي والفلسطيني والكويتي.
مع "النشامى" دائماً
وأكمل الغوراني، أن الجماهير الأردنية دائماً ما تكون على الموعد لمساندة المنتخب الوطني في المباريات المصيرية وحتى الودية منها، هذا و إن دل، فإنه يدل على تعطش الجماهير الأردنية لتحقيق الانتصار أمام الشمشون الكوري.

وتحدث عن إستعدادت رابطة المنتخبات الوطنية، وبيّن أنها على أنها تستعد من الأن لهذا الحدث الهام بالنسبة للرياضة الأردنية، مضيفاً أن كافة روابط الأندية الأردنية من مختلف محافظات المملكة جاهزة لدعم المنتخب الوطني وهناك تنسيق فيما بينها، لإبراز صورة الجماهير الأردنية بأبهى حلة.

السمامرة: قادرون على اجتياز المنتخب الكوري

قال السماسرة في حديثه لـ "أخبار اليوم" أن النشامى قادرون على اجتياز المنتخب الكوري، وتوقّع أن تنتهي المباراة بنتيجة هدفين نظيفين لصالح وصيف آسيا.

وعن الاستعدادات قال أن رؤساء الأندية الأردنية يجتمعون قبل كل مباراة بعد دعوة يقدمها الاتحاد الأردني لكرة القدم للوقوف على الاستعداد قبل كل مباراة، وأشار أن الجماهير الأردنية ستكون حاضرة بكثافة للمؤازرة المنتخب في هذه المباراة المصيرية.