نمر حماد .. رحلة عطاء حافلة تستحق التقدير

mainThumb
نمر حماد ... رحلة عطاء حافلة تستحق التقدير

08-10-2024 04:05 PM

printIcon

أخبار اليوم - دعت مديرية المناهج والبرامج والامتحانات/ مؤسسة التدريب المهني الزميل القدير نمر حماد، الذي أمضى سنوات طويلة في خدمة الوطن من خلال قطاع التدريب المهني. وقد بلغ الزميل حماد سن التقاعد القانونية بتاريخ 8 أكتوبر 2024، لتنتهي بذلك مسيرة حافلة بالإنجازات والعطاء.

وأشاد مديرية مديرية المناهج والبرامج والامتحانات المهندس عماد الصقور بصفات الزميل حماد الحميدة وأمانته وإخلاصه ومصداقيته في العمل، مؤكداً أنه كان مثالاً يحتذى به للموظف الملتزم والمتفاني. وقد ساهم الزميل حماد خلال مسيرته المهنية في تطوير العديد من المناهج والبرامج التدريبية ونقل المعرفة للآخرين.

من جانبه، أعرب الزميل نمر حماد عن بالغ شكره وتقديره للمؤسسة على الثقة التي منحتها له خلال مسيرته المهنية، مؤكداً أن العمل في مؤسسة التدريب المهني كان شرفاً كبيراً له، وحث زملاءه على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والفئات المستهدفة بجميع محافظات المملكة، وأن يستثمروا وقتهم المحاسبين عنه أمام اللّه في البحث والتطوير والعطاء الصادق.


لمحة عن مسيرة الزميل حماد:

بدأ الزميل حماد مسيرته المهنية في معهد السلامة والصحة المهنية التابع لمؤسسة التدريب المهني بتاريخ 5/12/1989 ولغاية 1998، ثم انتقل للعمل في مركز المناهج ومصادر التعلم آنذاك لغاية 2005، ثم عمل في سلطنة عمان 2005 لغاية 2017 في مجال التصوير التلفزيوني والتصميم في وزارة القوى العاملة، ثم العودة للعمل في التعليم الالكتروني لغاية تاريخه.

وأكد حماد أنّ مؤسّسة التدريب المهني كانت محطة بارزة وبوابة لاكتساب الخبرة والمهارات التي ساهمت في توفير الفرص له ولزملائه طول العقود الماضية، وأنه تشرف بالعمل إلى جانب الزملاء والزميلات بالعديد من المواقع فيها

رسالة الزميل حماد:
وجه الزميل حماد رسالة شكر وعرفان لجميع زملائه، وحثهم على الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم لخدمة الوطن. كما نصحهم بأهمية تطوير الذات والتعلم والتدريب المستمر الذي يفتح لهم آفاقاً واسعة دائماً.

حفل الوداع:
شهد حفل وداع الزميل حماد حضوراً من الزملاء الموظفين ورؤساء الأقسام والمدير السابق لمديرية البرامج السيد جمال ذيب، والذين قدموا له التهاني والتبريكات بمناسبة تقاعده، متمنين له حياة سعيدة ومستقبلاً زاهراً.

ونحن بدورنا نتقدم بالشكر الجزيل للزميل نمر حماد على كل ما قدمه للمؤسّسة، ونتمنى له ولجميع الزملاء السابقين والحاليين كل التوفيق والنجاح والسداد في حياتهم.