الدكتور أحمد ناصر الدين إلى رتبة أستاذ مشارك

mainThumb
الدكتور أحمد ناصر الدين إلى رتبة أستاذ مشارك

08-10-2024 04:02 PM

printIcon

أخبار اليوم - قرّر مجلس العمداء في جامعة الشرق الأوسط ترقية عضو هيئة التدريس في كلية الأعمال، الدكتور أحمد ناصر الدين، إلى رتبة أستاذ مشارك.

الدكتور ناصر الدين يحمل شهادة البكالوريوس في الصيدلة والتصنيع الدوائي من جامعة مصر العلوم والتكنولوجيا منذ عام 2006، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الشرق الأوسط منذ عام 2012، ودرجة الدكتوراه في الإدارة الاستراتيجية بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة مؤته منذ عام 2020.

ويعمل الدكتور ناصر الدين نائبًا لرئيس مجلس إدارة شركة جامعة الشرق الأوسط، جنبًا إلى جنب مع عضويته في عدة لجان على مستوى مجلس الإدارة، وعلى مستوى الجامعة، كما أنه الرئيس التنفيذي في مجموعة YAN الاستثمارية.

والدكتور ناصر الدين عضو في العديد من المنظمات، والنقابات، والجمعيات، والمنتديات، والمجالس، منها: نقابة الصيادلة الأردنيين، وجمعية رجال الأعمال الأردنيين، ومجلس الاعتماد وضمان الجودة على مستوى، وعلى مستوى الجامعة الأردنية.

أما مؤلفاته، فإن الدكتور ناصر الدين كان قد ألّف كتاب الريادة الاستراتيجية والتفكير الرشيق والأداء المستدام - بين النظرية والتطبيق، إلى جانب مشاركته في تأليف الفصل الخامس من كتاب: التفكير الاستراتيجي والتخطيط وممارسة الإدارة في العالم العربي، والذي حمل عنوان: استراتيجيات ريادة الأعمال في العالم العربي - المنظور التحليلي مقابل المنظور العملي.

وللدكتور ناصر الدين مساهمات عديدة في خدمة المجتمع، ودعم الشباب، وريادة الأعمال.