مدير بايرن ميونخ: مرموش يمر بحالة استثنائية

mainThumb
مدير بايرن ميونخ: مرموش يمر بحالة استثنائية

07-10-2024 11:32 AM

printIcon

أخبار اليوم - أشاد ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، بالحالة الفنية لعمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، بعد تعادل الفريقين (3-3) مساء الأحد في البوندسليجا.

وقال إيبرل عن خط دفاع فريقه بحسب ما نقل موقع "سكاي ألمانيا": "بالطبع لعبنا بمخاطرة. نلعب بهيمنة لتحطيم الخصم، وعلينا بالتالي الدفاع أمام تلك المساحات الكبيرة في الخلف، وهذا أمر صعب، ويجب أن نفوز بالكرة الثانية التي يكون احتمال الفوز بها 50-50".

وتابع: "سبق وأن قلت ذلك ذلك أمام أستون فيلا، عندما ترتد الكرة من أقدامهم علينا الدفاع بشكل أفضل؛ لأنه من الخلف وفي ظل المساحات الكبيرة يكون الأمر صعبًا على المدافعين، وبالطبع (عمر) مرموش يمر بحالة استثنائية في الوقت الراهن".

وأضاف: "حقيقة عودتنا بنقطة واحدة محبطة، بالنظر لأسلوب لعبنا وهيمنتنا. الأمر الوحيد الذي يغضبنا هو النتيجة. لا نحتاج إيجاد سلبيات اليوم عدا الأهداف التي استقبلناها، عدا ذلك قدمنا مباراة رائعة في الأمام وأظهرنا الحدة".

وعن كيفية تفادي الأهداف المستقبلة: "لا يمكن الدفع بكل شيء في الأمام، وبعدها يتفوق عليك الخصم عدديًا عند هجومه، يجب الفوز بالكرات الثنائية قبل وصولها إلى منطقة دفاعنا أو حتى ارتكاب المخالفات، يجب منع الخصم من تمرير الكرة".

وأشاد بمايكل أوليسيه قائلًا: "تأقلم مع الفريق سريعًا ويشعر بالراحة الكبيرة معنا، يملك المهاراة والعبقرية في قدمه اليسرى ويشكل الخطر على المرمى ويخلق الفرص أيضًا، وهذا ما يميزه ويجعله قيم للغاية بالنسبة لنا".