الوحدات يتدرب بالامارات استعداداً للشارقة .. والحسين يرصد تحركات الكويت في عمان

mainThumb
الوحدات يتدرب بالامارات استعداداً للشارقة.. والحسين يرصد تحركات الكويت في عمان

30-09-2024 10:21 AM

printIcon

أخبار اليوم - يواصل فريق الوحدات تدريباته في الامارات، استعداداً لمواجهة نظيره الشارقة، ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا الثاني بكرة القدم، والتي ستقام عند الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء، على ستاد خالد بن محمد (ملعب نادي الشعب)، لحساب المجموعة الثالثة والتي تضم ايضا سبهان الايراني والاستقلال الطاجيكي.

واعلن نادي الوحدات عن القائمة لاعبيه لمواجهة الشارقة، والتي تضم (23 لاعبًا) هم: عبد الله الفاخوري، أحمد الجعيدي، أحمد العرباش، فراس شلباية، مصطفى كمال، صالح راتب، شوقي القزعة، بهاء فيصل، دانيال عفانة، المغربي مروان أفلاح، الكاميروني أكونو، عامر أبو جاموس، محمد أبو عرقوب، عرفات الحاج، محمد موالي، محمود شوكت، يوسف أبو الجزر، إبراهيم صبرة، حسان زحراوي، السنغالي سيزر، المالي ديارا، مهند سمرين، سيف بشابشة.

ويسعى المدير الفني للوحدات رأفت علي للاستقرار على التشكيلة الرسمية للفريق، والتي ستكون محاطة بالسرية التامة، ولن يكشف عنها الا يوم المباراة، في الوقت الذي ينتظر فيه الوفد وصول لاعبه ابراهيم صبره قادماً من قطر حيث يمثل المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا، والذي يشارك في التصفيات الآسيوية.

ويتصدر الوحدات ترتيب المجموعة الثالثة بـ(3 نقاط)، حصل عليها من فوزه على سبهان الايراني (2-1)، ضمن الجولة الاولى من البطولة، حيث يتقدم على الشارقة بفارق الاهداف، والذي نجح بدوره في التغلب على الاستقلال الطاجيكي بهدف وحيد.

وبعد فوزه على سبهان، خاض الوحدات مباراتين في دوري المحترفين، حيث تعادل مع منافسه التقليدي الفيصلي (1-1) فيما فاز على الأهلي (2-1).

ويعقد اليوم الاثنين، المؤتمر الصحفي الذي يتحدث فيه مدربا الفريقين عن المباراة، يسبقه الاجتماع الفني المخصص لمناقشة الترتيبات الامنية والادارية المتعلقة باللقاء.

وكان وفد الوحدات قد حظي باستقبال حافل وحاشد من عشاقه في الامارات لحظة وصوله الى مطار دبي.

وفي هذا السياق، باشرت رابطة جماهير الوحدات في الامارات، تحضيراته المكثفة لحشد الجماهير لمؤازرة في الفريق امام الشارقة.

واعدت الرابطة ترتيباته انيقة لتشجيع الوحدات، عبر اطلاق حملة واسعة، وذلك وسط توقعات بان تشهد المباراة حضوراً كبيرا من مشجعي (الاخضر) وعدد من ابناء الجالية الاردنية المتواجدين في الامارات.

الحسين يرصد الكويت

من جهته، يواصل فريق الحسين لمواجهة ضيفه الكويت، عند الساعة السابعة من مساء بعد غد الاربعاء، في ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من البطولة التي تضم الاهلي الاماراتي وناساف كارشي الاوزبكي.

ووصل الكويت الى عمان في وقت متأخر، وسط تعتيم واضح على قائمة اللاعبين المسافرين مع الفريق، حيث لم يتم الافصاح عن الوفد الرسمي... في الوقت الذي اكد فيه مصادر اعلامية ان النادي الضيف حضر الى الاردن مكتمل الصفوف وبدون غيابات مؤثرة.

ويمر الفريق الضيف بافضل حالاته الفنية فهو يتصدر الدوري الكويتي بـ (18 نقطة) وبدون اي خسارة، بعدما حقق الفوز على العربي (2-0) ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة، حيث سجل اهدافه يوسف ناصر وعلي حسين.

ويعتمد الكويت، على المهاجمين يوسف ناصر ومحمد دحام، الى جانب عمرو عبد الفتاح، محمد مرهون، والمغربي يحيى جبران، ورضا هاني وفي الدفاع سامي الصانع، مالك زولا، أمين أبو الفتح، مشاري غنام وفي حراسة المرمى سعود الحوشان.

ويقود الكويت المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش (50 سنة)، والذي تعرفه الجماهير الاردنية جيداً اثناء تدريب الفيصلي، وهو يحمل سيرة ذاتيه حافلة حيث سبق وان درب هجر السعودي والزمالك المصري والشرطة العراقي والصفاقسي التونسي والأهلي القطري وكاظمة الكويتي وخورفكان الإماراتي.

وفي الوقت الذي طوى فيه الحسين صفحة مباراته امام السلط ضمن دوري المحترفين، والتي فاز فيها الفريق بهدفين، يسعى (الاصفر) الى تقديم عرض قوي للاستفادة من عامل الارض والجمهور وخطف نقاط اللقاء الثلاث من الكويت رغم صعوبة المهمة.

وخسر الحسين خارج الديار امام الاهلي الاماراتي (1-3) بالجولة الاولى من البطولة، والتي شهدت تعادل للكويت على ارضه مع ناساف الاوزبكي من دون أهداف.

وستكون المباراة هي الظهور الاول (خارجيا) للمدير الفني الجديد البرتغالي جواو موتا، الذي تسلم المهمة من مواطنه تياغو موتينيو الذي غادر الحسين بسبب عدم استقرار المستوى الفني للفريق محلياً واسيوياً.

ويمتلك موتا (57 سنة) سجلا تدريبيا مميزا في الوطن العربي، حيث سبق له تدريب الهلال السوداني ودبا الحصن وحتا في الإمارات، والخليج والجبلين في السعودية، بخلاف تجربته الكبيرة في الكرة الأفريقية مع بعض الأندية في الكونغو الديموقراطية والكاميرون.

ويتوقع ان يعلن موتا عن قائمة الحسين للمباراة والتي ينتظر ان تضم: يزيد أبو ليلى، عبدالله نصيب، سعد الروسان، رجائي عايد، عبدالله العطار، محمود مرضي، يوسف ابو جلبوش، إحسان حداد، عارف الحاج، رزق بني هاني، وسيم ريالات، أدهم القرشي، سيف درويش، مجدي العطار، اجاغون، سليفا.