الوحدات يغادر إلى الشارقة .. والحـسـين يسـتقبـل الـكـويـت

mainThumb
الوحدات يغادر إلى الشارقة.. والحـسـين يسـتقبـل الـكـويـت

28-09-2024 10:31 AM

printIcon

أخبار اليوم - يغادر عمان صباح اليوم متوجهاً الى دولة الامارات، وفد فريق الوحدات لكرة القدم، وذلك لمواجهة نظيره الشارقة ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا الثاني، والتي ستقام عند الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد خالد بن محمد (ملعب نادي الشعب)، لحساب المجموعة الثالثة والتي تضم ايضا سبهان الايراني والاستقلال الطاجيكي.

ويتصدر الوحدات ترتيب المجموعة الثالثة بـ(3 نقاط)، حصل عليها من فوزه على سبهان الايراني (2-1)، ضمن الجولة الاولى من البطولة، حيث يتقدم على الشارقة بفارق الاهداف، والذي نجح بدوره في التغلب على الاستقلال الطاجيكي بهدف وحيد.

وسمى مجلس ادارة نادي الوحدات وفده المسافر إلى الإمارات، والذي يضم الدكتور بشار حوامدة رئيساً الى جانب وليد السعودي إدارياً، بالاضافة الى مدير نشاط كرة القدم بالنادي زياد شلباية.

كما يضم الوفد بسام شلباية مسؤول الملف الآسيوي إداري ومنسق إعلامي للفريق، والزميل جهاد نجم موفداً إعلاميا، إضافة إلى المدير الفني للفريق رأفت علي وجهازه المعاون والجهازين الطبي والإداري، و23 لاعبا، تم تسميتهم في وقت متأخر من الليلة الماضية.

وسيكون مهاجم إبراهيم صبرة، من ضمن الوفد حيث سيلتحق بالفريق قبل مواجهة الشارقة بحسب اتفاق الوحدات مع اتحاد كرة القدم.

ويتواجد صبره مع المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا، والذي يشارك في التصفيات الآسيوية.

وعارض الوحدات في وقت سابق التحاق صبرة بمنتخب الشباب بسبب خوض الفريق مباراة (كلاسيكو) الكرة الاردنية والتي جمعته بنظيره الفيصلي وانتهت الى التعادل (1-1) ضمن دوري المحترفين السبت الماضي، اضافة الى ان (الاخضر) سيكون بحاجته لمواجهة الشارقة الاسيوية.

وبعد مفاوضات مطولة بين اتحاد كرة القدم والوحدات وافق الاخير على التحاق صبره بالمنتخب على ان يلتحق بالفريق قبل لقاء الشارقة.

وساهم صبره في تسجيل هدف الفوز في شباك سبهان بعد ان دخل بديلاً بالشوط الثاني من اللقاء.

الحسين يستقبل الكويت اليوم

من جهته، يستقبل نادي الحسين وفد فريق الكويت، الذي ينتظر وصوله الى عمان مساء اليوم، لمواجهة (الاصفر)، عند الساعة السابعة من مساء اليوم الاربعاء المقبل، في ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من البطولة التي تضم الاهلي الاماراتي وناساف كارشي الاوزبكي.

ويصل الكويت إلى الأردن مكتمل الصفوف وبدون غيابات مؤثرة، حيث يترأس الوفد عضو مجلس إدارة نادي الكويت ونائب رئيس جهاز كرة القدم عادل عقلة.

وستكون المباراة هي الظهور الاول للمدير الفني الجديد البرتغالي جواو موتا، الذي تسلم المهمة من مواطنه تياغو موتينيو الذي غادر الحسين بسبب عدم استقرار المستوى الفني للفريق محلياً واسيوياً.

ويمتلك موتا (57 سنة) سجلا تدريبيا مميزا في الوطن العربي، حيث سبق له تدريب الهلال السوداني ودبا الحصن وحتا في الإمارات، والخليج والجبلين في السعودية، بخلاف تجربته الكبيرة في الكرة الأفريقية مع بعض الأندية في الكونغو الديموقراطية والكاميرون.

ويشار الى ان موتا يتطلع الى تحقيق انجاز اسيوي غير مسبوق مع الحسين، على الرغم من خسارته من شباب الأهلي الإماراتي (1-3)، ضمن الجولة الاولى من البطولة الاسيوية.

ويشار الى ان الكويت كان قد تعادل مع ناساف الاوزبكي من دون أهداف في الجولة الاولى من منافسات المجموعة.