سيدات الأعمال الأردني الإماراتي يناقش فرص الاستثمار ودعم قدرات سيدات الأعمال

mainThumb
سيدات الأعمال الأردني الإماراتي يناقش فرص الاستثمار ودعم قدرات سيدات الأعمال

26-09-2024 03:22 PM

printIcon

أخبار اليوم - تحت رعاية الشيخة سلامة بنت طحنون بن محمد ال نهيان الرئيس الفخري ( لمجلس سيدات الأعمال الأردني الاماراتي) ناقش المجلس خطة العمل وفرص الاستثمار لسيدات الأعمال الأردني الاماراتي في العاصمة ولدعم الفرص الاستثمارية لسيدات الأعمال وتطوير قدراتهن ودعم المشاريع وتطويرها وفق استراتيجية دولة الامارات العربيه المتحده الاقتصادية بدعم ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال الملتقى التشاوري الذي عقده المجلس في فندق رويال ام في أبو ظبي، بحضور سعادة الدكتورة امل عبدالله الهدابي رئيس المجلس والسيدة اسيل الحجاوي نائب الرئيس ، وعضوات مجلس الادارة وعدد كبير من سيدات العمال و نخبة من سيدات المجتمع

واستعرض المجلس الخطط اللجان النوعي للمرحله المقبلة وتم توزيع عضوات المجلس على اللجان الجديدة بهدف تنظيم العمل وضمان آلية واضحة لسير الأعمال.

وأكدت سعادة أمل الهدابي رئيس مجلس الإدارة، حرص المجلس على تحقيق أهداف واضحة من خلال ملتقياته التشاورية

وأضافت أسيل حجاوي أن زيارة "مجلس سيدات الأعمال الأردني الإماراتي" المرتقبة الى المملكة الأردنية الهاشمية تهدف الى تعزيز دور المرأة في ريادة الأعمال وتعزيز مشاركتها الفعّالة بخطوات جادة.

كما شهد الملتقى تكريم عدد من عضوات المجلس اللائي قمن بجهود ملموسة خلال الفترة الماضية، وتم تكريم الرعاة الداعمين للمجلس .


 



news image
news image
news image
news image