جالطة سراي ولاتسيو يهزمان باوك ودينامو كييف بالدوري الأوروبي

mainThumb
جالطة سراي ولاتسيو يهزمان باوك ودينامو كييف بالدوري الأوروبي

26-09-2024 10:38 AM

printIcon

أخبار اليوم - جاءت بداية مشوار فريقي لاتسيو الإيطالي وجالطة سراي التركي، بمرحلة الدوري لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، على أفضل وجه.

وتغلب لاتسيو 3 /0، على مضيفه دينامو كييف الأوكراني، بينما فاز جالطة سراي 3 / 1 على ضيفه باوك سالونيك اليوناني، مساء الأربعاء، في الجولة الافتتاحية للمسابقة القارية.

وأسفرت باقي مباريات الجولة عن فوز سلافيا براج التشيكي على مضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري 2 / 0، وأندرلخت البلجيكي على ضيفه فرينكفاروش المجري 2 / 1، بينما تعادل ميتييلاند الدنماركي مع ضيفه هوفنهايم الألماني 1 / 1، ونيس الفرنسي مع ضيفه ريال سوسييداد الإسباني بالنتيجة ذاتها.

وعلى ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية، افتتح السنغالي بولايي ديا التسجيل للاتسيو مبكرا في الدقيقة الخامسة، بينما أضاف زميله فيسايو ديلي باشيرو الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وعاد ديا لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث للاتسيو وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 35، قبل أن تتضاعف معاناة دينامو كييف، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه مكسيم براهارو في الدقيقة 72.

وتساوت الكفة بين الفريقين، بعدما لعب لاتسيو بعشرة لاعبين أيضا، إثر طرد تيجاني توسلين في الدقيقة 82.

وعلى ملعب رامس بارك، حقق جالطة سراي فوزا ثمينا على باوك.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يشهد الشوط الثاني، أهداف المباراة الأربعة، حيث افتتح عبدالرحمن بابا، لاعب باوك، التسجيل لجالطة سراي، عقب تسجيله هدفا عكسيا في مرمى فريقه في الدقيقة 48.

وأدرك باوك التعادل في الدقيقة 67 بواسطة جيانيس كونستانتسلياس في الدقيقة 67، لكن سرعان ما عاد جالطة سراي للتقدم من جديد، بهدف حمل توقيع يونس أكجون في الدقيقة 76.

وقضى ماورو إيكاردي على آمال باوك في إدراك التعادل، عقب تسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للقاء.